مدرب الرأس الاخضر: هدفنا صناعة التاريخ من القاهرة ولن نكون خصما سهلا في نهائي امم افريقيا لليد

أعرب جوزيه توماس المدير الفني لمنتخب الرأس الاخضر لكرة اليد، عن سعادة بتأهل فريقه لنهائي بطولة أفريقيا مصر 2022 التي انطلقت يوم 11 من الشهر الجاري، وتستمر فعالياتها حتى يوم 18 علي صالة حسن مصطفى.

وقال مدرب منتخب الرأس الاخضر، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي عقب انتهاء مباراته أمام المغرب ، أن المباراة كانت قوية ومثيرة وشهدت ندية كبيرة خاصة وان المنتخبين في مستوى متقارب، ولكننا نجحنا في حسم اللقاء بالدقائق الاخيرة.

وعن مباراته المقبلة في النهائي، قال مدرب الرأس الاخضر، هدفنا صناعة التاريخ من القاهرة مؤكدا أن منتخبي مصر وتونس هما الأقوى في القارة الافريقية ولكنهم لن يكونوا خصما سهلا وسيقاتلون للفوز بالمباراة .

واوضح انه تولى المهمة من فترة قصيرة وانه يعمل على بناء فريق قوي قادر على المنافسة في المستقبل القريب.

واتم، مستوى فريقنا ارتفع بشكل تدريجي في البطولة واكتسبنا خبرات كبيرة باللعب أمام منتخبات قوية في القارة الإفريقية، ما رفع سقف طموحاتنا بالوصول لابعد نقطة ممكنة.

وخطف منتخب الرأس الأخضر بطاقة الصعود للنهائي للمرة الأولى في تاريخه عقب فوزه على نظيره المغربي بنتيجة 23 - 19، في اللقاء الذي أقيم على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

وينتظر الرأس الأخضر الفائز من المواجهة العربية بين مصر وتونس والتي تنطلق بعد قليل لتحديد الطرف الثاني للمباراة النهائية.

وحصد ليوناردو سيميدو لاعب الرأس الأخضر على جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد قيادته لمنتخب بلاده للوصول إلى المباراة النهائية.

موعد ومنافس الزمالك في مباراته المقبلة بالدوري الممتاز

أشرف بن شرقي نجم شهر يونيو في استفتاء جمعية اللاعبين المحترفين