مدرب الرفاع البحريني السابق يقترب من تدريب الزمالك

اقترب الإسباني بيدرو جوميز كارمونا، المدير الفني السابق لفريق الرفاع البحريني، من ا لعمل في نادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة.

وذكر مصدر في نادي الزمالك، إن الإسباني بيدرو جوميز كارمونا، المدير الفني السابق لفريق الرفاع البحريني، هو الأقرب لتولي منصب مساعد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء.

اقترب مسؤولو نادي الزمالك من التعاقد مع  الكولومبي خوان كارلوس أوسيريو لتولي تدريب الفريق في الفترة المقبلة خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق.

ومن المنتظر أن يعلن مجلس إدارة الزمالك أعلان التعاقد مع الكولومبي خوان كارلوس أوسيريو لتولي تدريب الفريق خلال الساعات المقبلة بعدما توصل الطرفين على كافة الأمور المالية والفنية.

من هو الكولومبي خوان كارلوس أوسيريو المرشح لتدريب الزمالك

وكان الألماني هايكو هيرليتش المدير الفني السابق لبايرن ليفركوزن اعتذر عن عدم قبول المهمة في الفترة الحالية بالرغم من تواجده في القاهرة مؤخرا للتفاوض مع مسؤولي الأبيض.

ومن المقرر أن يصل المدير الفني خلال الساعات القليلة المقبلة إلى على أن يبدأ المدير الفني مهمته لمتابعة مباراة البنك الأهلي المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز على أن يبدأ بعدها مهام عمله.

وسبق أن تولى خوان كارلوس أوسوريو تدريب المكسيك وباراجواي وكانت آخر محطاته مع فريق أمريكا دي كالي في كولومبيا قبل رحيله في مارس 2022.

الأهلي يفوز على الزمالك ويتوج بلقب دوري المحترفين لكرة اليد

من هو الكولومبي خوان كارلوس أوسيريو المرشح لتدريب الزمالك