مدرب الزمالك: أعرف تمامًا التشكيل الذي سوف أخوض به مباراة الأهلي

أكد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، جاهزية لاعبي الفارس الأبيض لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر.

وقال المدير الفني البرتغالي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بنهائي كأس مصر، «المباراة ستكون صعبة، خاصة وأننا نواجه منافس قوي».

وأردف قائلًا: «لاعبو الزمالك مستعدون للقاء، وهدفنا التتويج باللقب، وإسعاد الجماهير».

وتابع جوميز: «بداية مشواري مع فريق أهلي جده كانت التتويج بكأس بالسوبر، وأتطلع لتكرار نفس الأمر والتتويج بلقب كأس مصر مع الزمالك وحصد أول بطولة لي مع الفريق».

وأشار جوزيه جوميز إلى أنه تحدث مع جوسفالدو فيريرا، المدير الفني السابق للزمالك، قبل وبعد الوصول إلى السعودية، مضيفًا أنه «كان شيء مهم جدًا أنني عملت معه لمدة 6 سنوات، وكل ما أفعله في التدريب بسبب تعلمي وارتباطي به».

وأكمل حديثه قائلًا: «هي مباراة تكتيكية قوية بين الفريقين، صحيح أن الفريقين ليس في مستواهما المعهود، لكن من المهم لي وللنادي الفوز بالكأس».

وأضاف جوميز: «لاعبو الفريق يعرفون الطريقة الخططية التي سنلعب بها، وأعرف تمامًا التشكيل الذي سوف أخوض به المباراة.

واختتم تصريحاته قائلاً: «لاعبو الفريق تمرنوا معي 24 وحدة تدريبية، وقبل وصولي تعاقد النادي مع 10 لاعبين، وكان من المهم منح الفرصة للعديد من اللاعبين في المباريات الماضية».

مباراة الأهلي والزمالك

ويلتقي الأهلي والزمالك، يوم الجمعة المقبل 8 مارس، في نهائي كأس مصر موسم 2022-2023، والمؤجل من الموسم الماضي.

وتُقام المباراة النهائية في ملعب الأول بارك، معقل نادي النصر، في العاصمة السعودية الرياض، وذلك لأول مرة في تاريخ نهائي البطولة.

وكان الأهلي قد تأهل إلى نهائي كأس مصر موسم 2022-2023 بفضل انتصاره على إنبي بثلاثة أهداف دون مقابل، بينما تأهل الزمالك إلى النهائي بعد انتصاره المثير على بيراميدز بركلات الترجيح بعد التعادل بثلاثة أهداف لمثلها في الوقتين الأصلي والإضافي.