مدرب الفيصلي الجديد يتحدى الهلال: «طموحي الفوز بكأس السوبر السعودي»

أكد البرتغالي دانييل راموس مدرب فريق الفيصلي السعودي، أنه يطمح في تحقيق لقب كأس السوبر السعودي، على حساب الهلال، في المباراة المقرر إقامتها في يناير المقبل، موضحًا أنه كان سيقود الجهاز الفني للعنابي منذ بداية الموسم لولا ظروفه الخاصة.

وأضاف البرتغالي الذي تولى المهمة خلفًا للإيطالي باولو تراميزاني، في مؤتمر صحفي على هامش توقيعه مع الفيصلي: «سعيد جدًا بتواجدى هنا، وأشكر إدارة النادى لثقتها بي وجهازي الفني المساعد، وآمل تقديم ما هو مميز ويرضي إدارة وجماهير الفيصلي، طموحي بأن نعمل كفريق عمل واحد ونحسن من ترتيب الفريق في الدوري، وأن نظفر ببطولة السوبر، ونحقق بذلك منجزًا آخر لأبطال كأس الملك».

وتابع: «كان هناك تواصل مع الفيصلي في بداية الموسم وكنت قريب من التوقيع ولكن حالت ظروفي الخاصة دون ذلك، أعدكم بأن نقدم كل مانملك لإسعادكم وسنشرع في العمل ابتداءً من الغد، وحقيقة أحسست منذ قدومي بأن الاجواء هنا عائلية ومحفزة للعمل».

وتابع: «سأعمل على أن تكون هناك توليفة مميزة بين اللاعبين نستطيع من خلالها بناء شخصية قوية للفريق ونحقق النتائج الإيجابية، سنكون جاهزين للمشاركة الآسيوية ونهائي السوبر مع أن الحديث عنهما سابق لآوانه الآن، وأمامنا عمل يجب أن نقدمه خلال الفترة المقبلة وعندما يحين وقت المشاركة الآسيوية ونهائي السوبر حتما سنكون جاهزين لذلك».

الاتحاد الآسيوي ينتظر موقف السعودية بشأن جماهير النصر والهلال

رحيل ماثيوس بيريرا عن الهلال بسبب زوجته.. تقارير سعودية تكشف الحقيقة كاملة