مدرب المريخ: أحترم الزمالك ولا تهمني مشاكله

شدد ريكاردو، المدير الفني للمريخ السوداني، على احترامه التام للزمالك، قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين، غدًا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

قال ريكاردو، المدير الفني للمريخ السوداني، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الزمالك بدوري أبطال أفريقيا:' في مجموعات دوري أبطال أفريقيا لا يوجد فريق قوي وآخر ضعيف، احترم الزمالك ولا تهمني مشاكله الحالية وكل تركيزي مع فريقي، لم نصل حتى الآن للمجموعة التي ستشارك في المباراة، وغدًا نقرر من سيكون أساسيًا ومن سيكون على دكة البدلاء'.

أضاف:' هذه المباراة أمام الزمالك ومن بعدها مواجهة شباب بلوزداد تمثلان مباريات أرض بالنسبة لنا، وليس أمامنا خيار سوى الحصول على 6 نقاط، تفاجأت بجودة أرضية استاد بنينا، هى نجيل صناعي من الدرجة الممتازة، وهذه الأرضية ستستعد المريخ كثيرًا'.

أتم ريكاردو:' نشكر كل الليبيين على تعاملهم معنا واستضافة المريخ في ملعب شهدا بنينا، كل شئ مميز هنا، الفندق والأجواء، مجلس المريخ اختار هذا الملعب وأنا وافقت عليه وفخور بما وجدناه من ترحاب هنا'.

يحل الزمالك ضيفًا على المريخ السوداني، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

خسر الزمالك في الجولة الأولة على استاد القاهرة أمام شباب بلوزداد بهدف دون رد، وتلقى المريخ السوداني خسارة أمام الترجي التونسي بالنتيجة نفسها في تونس.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا بجوار كل من المريخ السوداني وشباب بلوزداد الجزائري والترجي التونسي.

فريق الزمالك فريق الزمالك

موعد مباراة الزمالك والمريخ السوداني

يواجه الزمالك المريخ السودانى، الثالثة عصر غداً الجمعة، على ملعب شهداء بنينا في مدينة بنغازي الليبية ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم الحالي.

فريق الزمالك

ولا يستطيع المريخ خوض مبارياته على ملعبه بسبب عدم جاهزيته لاستقبال منافسات الاتحاد الإفريقي.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والمريخ السوداني

تبث قنوات beIN Sports مباراة الزمالك والمريخ السودانى حيث تعد الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات البطولة الأفريقية.

الأهلي والزمالك

طاقم تحكيم مباراة الزمالك والمريخ السوداني بدوري الأبطال

سيقود طاقم تحكيم غاني مباراة المريخ السوداني والزمالك يوم 17 فبراير المقبل بقيادة دانييل نيي أجي، ويعاونه كواسي أتشيام وبول كودزو، ويتواجد كحكم رابع: تشارليز بينيلي.

3 سيناريوهات من الفيفا لحل أزمة القيد بين الزمالك واتحاد الكرة.. فيديو

القانون على الجميع.. اتحاد الكرة: لم نتعرض لضغوط لقيد لاعبي الزمالك.. فيديو

محمد صلاح: فاروق جعفر أهلاوي وأضر الزمالك

شوبير: محمد صبحي سيستمر في حراسة مرمى الزمالك على حساب عواد

بمشاركة الأهلي والزمالك.. تفاصيل ونظام البطولة العربية الجديدة