مدرب النصر: النهائيات تُلعب من أجل الفوز.. ونسعى للتتويج بلقب البطولة العربية

أكد البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للنصر السعودي، على أن المباريات النهائية تلعب من أجل الفوز فقط دون أي اعتبارات أخرى.

ضرب النصر موعد مع الهلال، السبت، في مواجهة نارية بنهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الحوية.

قال كاسترو في المؤتمر الصحفي:« الحضور الذهني في هذه المباريات مهم جدًا للاعبين، عندما يلعب فريقين أقوياء فإن المهارات الفردية والثقة تصنع الفارق».

وأضاف:«غدا لا يوجد أعذار، وأنا لا أحب الأعذار أنظر لما هو موجود وأعمل على ما أملك، ونبحث دائما عن نقاط قوتنا التي نستطيع من خلالها الوصول إلى أهدافنا بيني وبين الكأس نصف متر وهذه ثمرة جهد اللاعبين، وفي النهائي نريد الكأس لنا».

شدد:«نريد أن نتوج جهودنا بتحقيق اللقب، وتطورنا كثيرا، ولم نشعر بطعم الهزيمة في هذه البطولة،و نحن سعداء ليس لأننا نملك النجوم فجميع الفرق يوجد لديها نجوم، ولكن شعورنا بأننا فريق يتطور سويا يجعلنا أكثر ثقة».

شدد:«نحترم فريق ‫الهلال كثيرا، وسعيد بتحسن أداء فريقي في الفترة الأخيرة، ومباراة النهائي تلعب للانتصار وهذا ما سنفعله غدًا».

وعن تقييم أداء النصر خلال مشواره في البطولة، أجاب كاسترو:«لم نقبل الكثير من الأهداف، ولكن نعرف أن الدفاع بحاجة إلى مزيد من التطوير، والدفاع عبارة عن 11 لاعبا، وهجوميا تستطيع تسجيل الأهداف بلاعبين أو 3، ولكن دفاعيا تحتاج إلى الفريق بشكل كامل».

أتم كاسترو بإبداء سعادته بمواجهة مواطنه خورخي خيسوس مدرب الهلال، قائلًا: «أنا وخيسوس أصدقاء لعبنا سويا، وكان قائد في الفريق، ومن الممكن أن أنتصر عليه ومن الوارد أن ينتصر عليّ والأكيد أنني أتمنى له الخير وستكون مواجهة جميلة».