مدرب النصر: سأدرب في الدوري الإنجليزي أو منتخب البرتغال بعد الرحيل

أكد البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر السعودي، أن الباب مفتوح أمام مستقبله مع النادي العاصمي، مستبعدًا في الوقت ذاته، التعاقد مع لاعبين أجانب جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال كاسترو خلال مقابلة تلفزيونية مع قناة  «Sport TV» البرتغالية: «سأغادر في اليوم الذي يقررون فيه ذلك، وأنا أحاول أن اتحدى ذاتي في أن أبقى مدربًا لم يسبق له وأن تمت إقالته. هذا تحدٍ لشخص يرغب بالفوز دائمًا».

وترك كاسترو الباب مواربًا حول مستقبله مع النصر عقب انتهاء عقده 2025 مع الفريق، رافضًا التعليق على أي ربط يربطه بالعودة إلى البرتغال: «لدي عقدٌ وهم لن يتصلوا علي بسبب قيمة الشرط الجزائي في عقدي، هو ليس كشرطي الذي كان في بوتافوجو، لن أصرح به، لكني لن أغادر حتى يطلب مني نادي النصر ذلك».

وعن الوجهة التي يفضلها حال عدم البقاء مع النصر أجاب المدرب البرتغالي: «أحب أن أدرب في الدوري الإنجليزي أو منتخب بلدي».

وضحك لويس كاسترو حينما سئل عن ربط مستقبله بتحقيقه لبطولة دوري روشن للمحترفين في هذا العام، قائلًا : «من يقول هذا الكلام كأنه يقول أن على الأندية التي تخسر الدوري أن تقيل مدربيها، لأن هناك خمسة مرشحين، وأنا اتفهم ما تقول، فالناس تثق بالنتائج اكثر من الأشخاص، لكن هناك خمسةُ مرشحين، وفائز واحد».

وعلَّق عن خطط نادي النصر لسوق انتقالات اللاعبين الشتوية المقبلة قائلًا: «لدينا 8 لاعبين اجانب في الفريق، وقائمتنا مليئة بالأسماء، ولا اتوقع أي تغييرات في الفريق».