مدرب النصر: شيكابالا لاعب مميز و قادر على صناعة الفارق أمامنا

أشاد البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لنادي النصر السعودي، بالزمالك قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين، مؤكدًا أن الفريق يمتلك لاعبين قادرين على صنع الفارق.

وقال لويس كاسترو،  «الزمالك يمتلك لاعبين قادرين على صناعة الفارق مثل شيكابالا فهو لاعب مميز ويخلق حالة من التوازن، ويهدد مرمى الخصم في كل هجمة».

وأشار كاسترو إلى أن الزمالك يملك فريقًا قويًا ويلعب بشكل جماعي مميز، ويقلل المساحات أمام المنافس، مضيفًا أن لاعبيه يقاتلون على كل كرة ولا يخشون الاحتكاكات، ويلعب بروح كبيرة فوق أرضية الملعب.

وأكد كاسترو أهمية تواجد النجم السنغالي ساديو ماني في المباراة، مشيرًا إلى أن سيمنح فريق النصر القوة المطلوبة في اللقاء.

مباراة الزمالك ضد النصر

ويلتقي الزمالك ضد النصر، يوم الخميس، في الجولة الثالثة والحاسمة من المجموعة الثالثة من البطولة العربية للأندية.

ويتصدر نادي النصر ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف عن نادي الشباب الوصيف برصيد 4 نقاط أيضًا، ثم يأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، فيما يتذيل نادي الاتحاد المنستيري ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط، وفقد كامل حظوظه في التأهل.

ويحتاج الزمالك إلى الانتصار على النصر من أجل العبور إلى الدور ربع النهائي من البطولة العربية على حساب العالمي، فيما يكفي نادي النصر التعادل من أجل التأهل.

وقد يتأهل الفريقان سويًا حال انتهاء مباراتهما بالتعادل مع خسارة الشباب أمام الاتحاد المنستيري، كذلك الأمر حال انتصار الزمالك بفارق أقل من 3 أهداف مع هزيمة الشباب أمام الاتحاد المنستيري بأي نتيجة.

وكان النصر قد استهل مشواره في البطولة بالتعادل السلبي أمام الشباب من دون أهداف، قبل أن يفوز على الاتحاد المنستيري بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وفي المقابل بدأ الزمالك مشواره بالانتصار على الاتحاد المنستيري برباعية نظيفة، قبل أن يخسر أمام الشباب السعودي بهدف نظيف.