مدرب النصر: لم تتم إقالتي طوال مسيرتي

أكد البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر السعودي، أنه صاحب قرار مشاركة اللاعبين في المباريات، مشددًا على جاهزية فريقه لمواجهة شباب الأهلي دبي الإماراتي، مشيرًا إلى أنه لم تتم إقالته من قبل طوال مسيرته.

ويستضيف النصر نظيره شباب أهلي دبي الإماراتي، غدًا الثلاثاء، على ملعب مرسول بارك في الملحق المؤهل إلى دور مجموعات دوري أبطال آسيا.

ويخوض النصر هذه المباراة بعد بداية متعثر للفريق على صعيد منافسات دوري روشن، حيث مني بخسارتين تواليا أمام الاتفاق «1-2»، والتعاون «0-2».

وقال كاسترو في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة شباب الأهلي دبي:«النصر في المباريات الأخيرة لم يكن سيئا، وكنا الأفضل خلال بعض مراحل مواجهة الاتفاق، ولكننا لم نحقق الانتصار، وكنا سيئين في الشوط الأول أمام التعاون، ولكن تداركنا الأمر مع الشوط الثاني، وسنحت لنا فرص لم نوفق فيها».

النصر السعودي النصر السعودي

أضاف: «هناك لاعبين جدد في الفريق وتفاوت المستوى أمر طبيعي، ولا زلنا نحتاج مزيدًا من الوقت للتأقلم والانسجام بشكل أكبر».

تابع كاسترو: «الكل لا يعرف ما يحدث في غرف الملابس وهل اللاعبون جاهزون أو لا ومن اللاعب المناسب للمشاركة، أنا من أقرر مشاركة اللاعبين، وخسارة الفريق مباراتين أو ثلاث لن تغير فكري وقناعاتي».

وعن ما يثار حول إقالته، أجاب المدرب البرتغالي: «أهدافي مرسومة وأحافظ عليها، ولم يسبق أن تمت إقالتي طوال مسيرتي التدريبية الممتدة 26 عامًا، وأحترم آراء الجميع، ولكن خططي أنا من أضعها، وأن المسؤول الأول والأخير في التعثرات».

أتم مدرب النصر حديثه عن مواجهة شباب الأهلي دبي الإماراتي واصفًا إياها بالصعبة على الفريقين، قائلًا: «المباراة ستكون قوية، ونحن جاهزون للانتصار والتأهل إلى دور المجموعات».