مدرب النصر يتحدث عن كيفية مواجهة الخصوم لكريستيانو رونالدو

تحدث الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني لنادي النصر السعودي، عن كيفية مواجهة الخصوم في السعودية لنادي النصر والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال رودي جارسيا، في تصريحاتٍ خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة النصر ضد الاتحاد في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، 'كل الخصوم روحهم عالية أمام النصر وكرستيانو رونالدو.. وهذا أمر طبيعي'، وذلك نقلًا عن موقع 'سعودي'.

مدرب النصر يؤكد صعوبة مواجهة الاتحاد

وحول مواجهة الاتحاد المرتقبة، قال جارسيا: 'ستكون مواجهة كبيرة وصعبة.. قمنا بإعداد الفريق جيدًا للكلاسيكو المرتقب، سنكون مستعدين للمباراة سواء هطلت الأمطار من عدمه'.

وتابع مدرب النصر: 'لعبنا مع الاتحاد في الدوري، وهو فريق جيد، ويتواجد خلفنا في جدول ترتيب الدوري السعودي، ونتمنى الانتصار عليه غدًا'.

وأضاف جارسيا: 'تدريباتنا الأخيرة في النصر كانت استرجاعية، نظرًا لضغط المباريات، حيث لعبنا آخر لقاءاتنا بالدوري قبل يومين'.

وخاض رونالدو، يوم الأحد الماضي، أول مبارياته مع فريقه النصر ضد نادي الاتفاق في الدوري السعودي، وانتصر خلالها فريق النصر بهدف نظيف، ليرتقي إلى قمة جدول ترتيب الدوري السعودي بفارق نقطة وحيدة أمام غريمه الهلال.

رونالدو ينضم لصفوف النصر

وأتم نادي النصر السعودي التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لمدة موسمين ونصف الموسم، في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن ناديه السابق مانشستر يونايتد.

ورحل رونالدو عن صفوف مانشستر يونايتد بعد أزمة تصريحاته خلال لقاء تلفزيوني انتقد خلاله إدارة النادي وأسلوب تعاملها، كما أعرب خلالها عن عدم احترامه لمدربه تين هاج، معللًا ذلك بأنه لا يبدي له أي احترام.

جاء ذلك بعدما أمضى كريستيانو رونالدو عامًا ونصف العالم داخل جدران قلعة الشياطين الحمر، التي قدم إليها من نادي يوفنتوس الإيطالي.

كريستيانو رونالدو يتدرب لأول مرة مع النصر في حضور الجماهير.. صور

احتفال أسطوري لـ رونالدو ومكاسب كبيرة لنادي النصر السعودي .. فيديو

ماذا قدم رونالدو في ظهوره الأول مع النصر ضد الاتفاق بالدوري السعودي؟