مدرب النمسا: لن نستخف بألمانيا

يتوقع رالف رانجنيك المدير الفني لمنتخب النمسا، أن يكون منتخب ألمانيا ضمن أبرز المرشحين للفوز بلقب يورو 2024 العام المقبل، وذلك قبل تجدد مواجهته مع جوليان ناجلسمان مدرب الماكينات.

ويعرف رانجنيك وناجلسمان بعضهما البعض منذ الفترة التي قضياها في هوفنهايم ولايبزيج بالدوري الألماني، حيث يتولى رانجنيك الآن تدريب منتخب النمسا منذ 2022 في الوقت الذي أصبح فيه ناجلسمان المدرب الجديد لمنتخب ألمانيا.

ويلتقي المنتخبان وديًا غدا الثلاثاء في فيينا، بعد تأهل النمسا إلى كأس أمم أوروبا بشكل سلس، بجانب مشاركة ألمانيا في البطولة القارية باعتبارها الدولة المضيفة.

وستكون مواجهة الغد هي الظهور الأخير للمنتخبين العام الحالي.

وأكد رانجنيك اليوم الإثنين أنه لن يستخف بمنتخب الماكينات بعد خسارته أمام ضيفه التركي (3-2) أمس الأول السبت، وسيكون مستعدا لأي تغيير تكتيكي مفاجئ يجريه ناجلسمان.

وقال رانجنيك: "بالطبع أعرف جوليان وطريقة لعبه أيضا، ينبغي أن نركز على أنفسنا، وعلينا بالتأكيد الاستعداد للسيناريوهات المتعددة".

وأضاف: "إنها مواجهة ممتعة وحماسية دائما عندما تلعب ألمانيا أمام النمسا بصرف النظر عن نظرتك إلى الخلف، ولو كانت المباراة على مستوى الأندية، لكان قد أطلق عليها اسم ديربي".

وأتم رانجنيك: "المباراة الأولى لناجلسمان أظهرت طريقة اللعب التي يرغب في انتهاجها ورغم النتائج المتباينة، بإمكان ألمانيا ان تذهب بعيدا في يورو 2024".