مدرب الوداد: الأهلي يريد الانتقام.. وخبرتي أكبر من كولر

يرى البلجيكي سفين فاندنبروك، المدير الفني للوداد المغربي، أنه أكثر خبرة من السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، مشيرًا إلى أن الفوز على المارد الأحمر مرتين في نهائي دوري الأبطال ميز كبيرة.

قال فاندنبروك في تصريحات نقلتها صحيفة 'المنتخب المغربية':' أحب مواجهة الأهلي، إنه نهائي كبير، والمباريات بيننا كثيرة، أن تفوز عليهم في النهائي مرتين تظل ميزة لنا بكل تأكيد وبالنسبة لهم سيبحثون عن الانتقام'.

وتحدث فاندنبروك عن مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، قائلًا:' ربما أكون أكثر خبرة بقليل بالكرة الإفريقية من مدرب الأهلي لكنه أكثر خبرة مني بشكل عام وأكبر سنا، لذا كل منا لديه ميزة'.

مباراة الأهلي والوداد مباراة الأهلي والوداد

أشار:' خبرة هذا الجيل من لاعبي الوداد خلال الـ 5 أو 6 سنوات الماضية بدوري أبطال إفريقيا تمنحنا ميزة كبيرة، إنهم يمتلكون خبرة تجعلهم يعرفون كيف يلعبون وكيف يبقوا هادئين'.

أوضح:' في النسخة الحالية من دوري الأبطال تأخرنا في النتيجة ثم عدنا عدة مرات، لم يكن هذا أمرا سهلا وخاصة عقب التعادل مع صنداونز في المغرب، لم يتوقع أحد أن نعبر إلى النهائي من جنوب إفريقيا لكننا فعلنا ذلك'.

أتم فاندنبروك حديثه عن الفوز بكأس الأمم الإفريقية 2017 على حساب منتخب مصر، حينما كان مساعدًا لمدرب الكاميرون هوجو بروس، وما إذا كان سيمنحه ميزة أمام الأهلي، قائلًا:' هناك فارق كبير بين كرة القدم في المنتخبات وبطولات الأندية في إفريقيا، بالتأكيد سعيد بحمل اللقب ولكن التتويج سيكون مختلفا أمام الأهلي يوم الأحد'.

تفاصيل جلسة كولر مع لاعبي الأهلي بفندق الإقامة في المغرب

الوداد يعتذر لجماهيره قبل ساعات من مواجهة الأهلي

غياب 11 لاعبا عن الأهلي أمام الوداد المغربي في نهائي دوري الأبطال

الوداد المغربي يعلن غياب زهير المترجي عن نهائي دوري الأبطال

لقجع يدعم الوداد المغربي قبل نهائي دوري الأبطال