مدرب الوداد المغربي: التفاصيل الصغيرة لها دور حاسم أمام الأهلي

يرى البلجيكي سفين فاندنبروك، المدير الفني للوداد المغربي، أن الفرص والحظوظ متساوية مع الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

نجح الوداد المغربي في التأهل لنهائي دوري الأبطال بعدما تخطى عقبة صن داونز، ليضرب موعدًا مع الأهلي الذي وصل للنهائي على حساب الترجي التونسي.

أكد سفين فاندنبروك في تصريحات صحفية نقلها موقع 'البطولة المغربي' على أنه يشعر بالرضا التام إزاء ما يقدمه الفريق منذ توليه المسؤولية خلفًا للإسباني خوان كارلوس جاريدو، مشيرًا إلى أنه لمس تحسنًا في المردود الفني.

الأهلي والوداد المغربي الأهلي والوداد المغربي

أضاف فاندنبروك:' سنواصل العمل ليتحسن أداء الفريق أكثر، لا يمكن لمدرب تحقيق هذه النتائج في وقت وجيز إلا وأن يكون سعيدًا بما تحقق، خصوصًا بعد التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا، ونصف نهائي كأس العرش'.

أشار:' نحتاج للتطور على مستوى الهجوم، وأن نحسن من جودة الدفاع، تنتظرنا مباريات قوية لا تترك لنا مجالاً لالتقاط الأنفاس، ومع ذلك أنا مرتاح وواثق أننا في الاتجاه الصحيح'.

أتم:' لن أتحدث عن نهائي دوري الأبطال الآن، ما يزال الوقت مبكرًا، لكني أرى أن الفرص والحظوظ متساوية بين الناديين، والتفاصيل الصغيرة سيكون لها دور حاسم من الآن وحتى موعد المباراة النهائية'.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في إياب نهائي دوري الأبطال

وأعلن كاف إقامة مباراة الإياب يوم 11 يونيو على ملعب مركب محمد الخامس في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة.

حكم مباراة الأهلي والوداد المغربي في إياب نهائي دوري الأبطال

ويدير اللقاء الأثيوبي باملاك تسيما وعلى تقنية الفار الكيني بيتر اويرو، ويعوانه الموريتاني دحان بيدا، ومن زامبيا ديانا شيوكوتشا، مساعد ثان على تقنية فار.

الأهلي والوداد المغربي الأهلي والوداد المغربي

حكم مباراة الأهلي والوداد في ذهاب نهائي دوري الأبطال

وكان كاف قد أعلن تولي الليبي معتز إبراهيم الإدارة التحكيمية لمباراة ذهاب نهائي دوري الأبطال بين الأهلي والوداد، ويعاونه الليبي عطية عيسى والتونسي خليل حساني، والحكم الرابع التشادي الحاج محمد اللاهو.

موعد مباراة الأهلي والوداد في ذهاب نهائي دوري الأبطال

وتقام مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد المغربي، في الرابع من يونيو المقبل في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ونجح الأهلي في التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الترجي التونسي ذهابًا وإيابًا برباعية دون رد، بينما تأهل الوداد المغربي بعد تعادل سلبيًا مع صن داونز في الذهاب والتعادل إيجابي 2-2 في مواجهة الإياب.

شوبير يصدم جماهير الأهلي بشأن مشاركة محمد الشناوي في نهائي الأبطال

الغيابات تضرب الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري

قرار صارم من الوداد المغربي قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا