مدرب برتغالي شهير يقترب من تدريب نادي النصر السعودي

قالت وسائل إعلام سعودية إن نادي النصر اقترب من التعاقد مع البرتغالي خورخي خيسوس لقيادة تدريب الفريق خلفًا للفرنسي المقال رودي جارسيا.

وقالت تقارير سعودية إن نادي النصر تسبب في حالة من الارتباك في تركيا، وذلك بعد العرض الضخم الذي تقدم به إلى البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني لفنربخشة من أجل تولي المسئولية الفنية للعالمي.

وسبق أن أشرف خيسوس على تدريب فريق سعودي، حيث تولى تدريب نادي الهلال السعودي خلال موسم 2018-2019.

وتولى خيسوس تدريب عدة فرق برتغالية، وكان أبرز محطاته مع نادي بنفيكا، الذي أشرف على تدريبه في مناسبتين.

ويتولى خيسوس حاليًا تدريب نادي فنربخشة التركي، ويحتل معه وصافة الدوري التركي حاليًا بفارق 6 نقاط عن المتصدر جلطة سراي.

إقالة جارسيا من تدريب النصر

وأعلن نادي النصر السعودي، يوم الخميس الماضي، إقالة مدربه الفرنسي رودي جارسيا من منصبه، وذلك بعد أكثر من 9 أشهر على توليه تدريب الفريق في صيف العام الماضي.

وكلف قرار إقالة الفرنسي رودي جارسيا من تدريب النصر السعودي إدارة العالمي مبلغًا كبيرًا للغاية، حسبما أفادت تقارير صحفية.

وفقًا لصحيفة 'الرياضية' السعودية، تصل التكلفة المالية لقرار إقالة الفرنسي رودي جارسيا، مدرب فريق النصر، إلى نحو 15 مليون ريالٍ.

أوضحت الصحيفة أن الرقم يمثل مجموع رواتب جارسيا ومعاونيه، الذين أقيلوا معه، حتى نهاية عقد الجهاز الفني أواخر يونيو المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن العقد، الذي وقّعه الطرفان الصيف الماضي، يمتد موسمًا واحدًا وليس موسمين كما كان شائعًا عند إبرامه، مشيرةً إلى وجود بندٍ في العقد، الذي تقرّر إنهاؤه، كان يمنح النادي حقّ تمديده لموسم آخر.

مفاجأة.. نجم منتخب فرنسا يقترب من الانضمام لصفوف النصر السعودي ومزاملة رونالدو

زيدان يقترب من تدريب النصر السعودي..تفاصيل نارية

سبب وحيد يمنع مورينيو من تدريب النصر السعودي.. رونالدو كلمة السر

عرض خيالي من النصر السعودي للفرنسي زيدان لتدريب العالمي