مدرب بلدية المحلة: سعيد بالفوز على المقاولون.. ونبني خريطة للفريق

أعرب أحمد عبد الرؤوف، المدير الفني لبلدية المحلة، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على المقاولون العرب بثنائية دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

قال أحمد عبد الرؤوف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج 'الماتش' على قناة 'صدى البلد':' مباراة كبيرة جدًا، نلاعب فريق كبير المقاولون العرب، يدربه مدرب كبير هو شوقي غريب، لديهم استقرار كبير'.

أضاف عبد الرؤوف:' كل مباراة بالنسبة لنا نبني خريطة بلدية المحلة، وليس هناك في الكرة ما يسمى لاعب ممتاز ب أو خبرات، لكن الفرق المستقرة مثل الأهلي وبيراميدز بإمكانها تحقيق ذلك'.

أكد عبد الروؤف:' طوال الوقت حريص على تنفيذ طريقة اللعب داخل الملعب، الفنيات والأحمال تطورت بشكل كبير، اللاعب المصري تدرجه في فترة الناشئين ومن الممكن أن يتعرض للظلم فيها وينتقل للممتاز ب وهذا ليس سيئا'.

أشار عبد الرؤوف:' المقاولون لم يضغط على الظهيرين طوال المباراة، كان لدينا أريحية وزيادة عددية في الخروج بالكرة، الحصول على ركلة جزاء مبكرة أعطتنا أريحية كبيرة في المباراة'.

أكمل عبد الرؤوف:' وفقت بفضل الله بمساعدة الإدارة في تكوين الفريق بالشكل الذي أريده، راضي عن الخريطة التي تكونت، 95% من اللعيبة راض عنها تماما، سعيد بأداء يوسف حسن، وكل اللاعبين اشتغلوا بشكل جيد للغاية'.

أتم عبد الرؤوف حديثه عن مواجهة سموحة المقبلة، قائلًا:' سنلاعب فريق سموحة وهو فريق كبير، اللعب على ملعب غزل المحلة سيكون جمهورنا داعم لنا، كنا نتمنى أن نلعب على ملعبنا، لكن إن شاء الله التوفيق يكون حاليفنا في المباراة'.