مدرب بلوزداد: لا نخشى أحد..وهدفنا التأهل لدور الثمانية

مدح التونسي نبيل الكوكي، المدير الفني لشباب بلوزداد الجزائري، لاعبيه على أدائهم بعد الفوز على الزمالك، بهدف دون رد، الجمعة، على ستاد القاهرة، في مستهل مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

قال الكوكي في مؤتمر صحفي عقب المباراة:' نعرف قوة الزماك وأسمه بطولاته، وتوقعنا مباراة صعبة على الرغم من تراجع نتائج الفريق في الفترة الاخيرة'.

أضاف:' دخلنا المباراة من أجل تحقيق نتيجة جيدة، اللاعبون نفذوا ما طلبته منهم خاصة في الشوط الثاني، سيطرنا على المباراة، وأضعنا أكثر من فرصة لمضاعفة النتيجة'.

أتم:' راض تماماً عن النتيجة والأداء ونعرف ونحترم منافسينا لكننا لا نخشي أحد وهدفنا هو التأهل لدور الـثمانية لدوري أبطال أفريقيا'.

من جانبه أعرب حسام الدين مريزيق، لاعب شباب بلوزداد الجزائري، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على الزمالك بهدف دون رد.

وقال حسام الدين مريزيق في تصريحات صحفية عقب المباراة:' الحمد لله على الفوز، لعبنا أمام الزمالك بطريقة جيدة، وعرفنا كيف ندير المباراة ونحسمها لصالحنا'.

الزمالك وشباب بلوزداد الزمالك وشباب بلوزداد

أضاف:' آمنا بقدراتنا منذ البداية، والجميع تحلى بروح المسؤولية، وهذا قادنا للفوز على الزمالك، وعلينا التفكير في المباراة القادمة، ليس أمامنا الكثير من الوقت'.

أتم:' بطولة دوري أبطال إفريقيا مهمة بالنسبة لنا، ونأمل في تعويض ما ضيعناه مع المنتخب الجزائري في 'الشان' من خلالها، ومواجهتنا المقبلة أمام الترجي فرصة لتأكيد أهدافنا'.

هيثم فاروق: لابد من رحيل فيريرا

الزمالك وشباب بلوزداد لحظة بلحظة .. زيزو يهدر فرصة التعادل للأبيض

ملخص وأهداف مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي يحدد مصير الزمالك في إفريقيا.. وذئاب الجبل تترقب الموقف

هشام يكن يطلب عقد اجتماع عاجل مع رموز الزمالك لإنقاذ النادي