مدرب توتنهام بعد الفوز على بورنموث: كل مباراة لنا أشبه بالمعركة في الدوري الإنجليزي

عبر أنجي بوستيكوجلو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على حساب بورنموث، بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء اليوم الأحد، ضمن لقاءات الجولة رقم 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بوستيكوجلو، في تصريحات عقب المباراة لشبكة «سكاي سبورتس»: «كل أسبوع يمثل معركة، وكانت لدينا معركة اليوم، وفي نفس الوقت أعتقد أننا قدمنا بعضا من المستوى الجيد».

وأضاف: «بعد مباراة برايتون التي انتهت بخسارتنا 4-2، قلت بأن هؤلاء اللاعبين قدموا كل شيء ويجب الإشادة بهم، لم يكن بمقدورنا تدوير التشكيل، ومع ذلك قدمنا المستوى والمجهود كما فعلنا اليوم».

وتابع: «نحاول بناء فريق يلعب بصورة مختلفة ولديه صلابة، ولن نجني ذلك إلا من خلال المرور بالأوقات الصعبة، لقد عانينا من الإيقافات وتعرضنا للكثير من الإصابات ولم نرغب في الحديث عن أعذار، ولكن نحن لا نزال هنا ونقاتل».

واستكمل: «نحن على بعد 3 نقاط من القمة، عندما تحاول بناء شيء ما، فستمر دون شك بتحديات، وبدوري أرى التطور وفي بعض الأحيان لا يكون ملموسًا ولا يتعلق بكرة القدم والنتائج، وأحيانًا يكون مجرد تطور للفريق، وكان هناك المزيد من التطور اليوم».

وبالنظر إلى الإصابات التي يعاني منها توتنهام أوضح: «أصبح ذلك أمرًا ثابتًا بالنسبة لنا، أنا محبط من أجل سار الذي أصيب اليوم أمام بورنموث».

وأتم بالتعليق على سوق الانتقالات: «نحاول الاستفادة من كل ميركاتو لبناء الفريق، سوق انتقالات واحد لن يبني الفريق، علينا مواصلة البناء».