مدرب حراس السد القطري: مصطفى شوبير الأفضل بمصر.. «وهذه أخطاء الشناوي»

تحدث محمد عبد الوهاب، مدرب حراس المرمى المسؤول عن الفئات السنية بنادي السد القطري، عن أداء حراس المرمى المصريين خلال الفترة الأخيرة، معتبرًا أن مصطفى شوبير، حارس الأهلي، هو الأفضل في الفترة الأخيرة.

وقال محمد عبد الوهاب، خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، «مستوى حراس المرمى في مصر في الفترة الأخيرة متذبذب».

وأضاف عبد الوهاب أن «مصطفى شوبير هو الحارس الوحيد الذي كان مستواه في الفترة الأخيرة وهو حارس مميز ويمثل مستقبل الكرة المصرية»، حسب قوله.

وتابع قائلًا: «مصطفى شوبير إن شاء الله يكون حارس مصر الأول وسيخلف محمد الشناوي وسيكون خليفة له»، مشيرًا إلى أن شوبير قدم مستوى رائعًا في دوري أبطال أفريقيا وحافظ على نظافة شباكه في 9 لقاءات.

ولفت عبد الوهاب إلى أن مصطفى شوبير ومحمد الشناوي ومعهما محمد صبحي، حارس الزمالك، هم الأفضل لمنتخب مصر في الفترة الحالية.

وذكر عبد الوهاب أن محمد الشناوي رغم الخبرة الكبيرة التي وصل إليها إلا أنه لا يزال يُخطئ في التمركزات في المرمى، ومصطفى شوبير من أفضل الحراس حاليًا في التمركزات.

واعتبر محمد عبد الوهاب أن محمد عواد، حارس الزمالك، من حراس المرمى الموهوبين، موجهًا النصيحة لنادي الزمالك بتجديد التعاقد معه.