مدرب حراس المصري السابق: ايهاب جلال صنعه الإعلام وندمت على العمل معه ..فيديو

قال حسن نصر مدرب حراس النادي المصري السابقن إنه نادم على العمل مع إيهاب جلال، مؤكدا إن المدرب الشاب، هو صنيعة الإعلام بدليل عدم نجاحه مع الزمالك.

وأضاف حسن نصر، خلال برنامج «الماتش» ، الذى يقدمه الإعلامي هانى حتحوت على قناة «صدي البلد»، "قدمت فترة جيدة مع الداخلية، وفي ذلك الوقت طلبني ايهاب جلال للعمل معه في اهلي طرابلس، ورحب علاء عبد العال ، برحيلي وبالفعل عملت مع جلال في ليبيا لمدة اربعة أشهر".

وأكمل :" خلال تواجدي في ليبيا طلب النادي المصري عودتي مع ميمي عبد الرازق، وبالفعل تحدثت مع جلال وعدت للنادي المصري، ووقتها وعدني جلال انه اذا تولى مسئولية الفريق البورسعيدي سوف أكون معه في الجهاز الفني، ولكن بعد ذلك تولى جلال مسئولية المصري وتحدث مع الادارة وتمسك بمصطفى كمال ولم يطلب ضمي".

وتابع :" لقد عملت مع اكثر من مدرب، مثل طلعت يوسف وعلاء عبد العال ومحمد يوسف، ولكني لم أرتاح مع ايهاب جلال، شخصيتي غير شخصيته، إنه صنيعة الإعلام، بدليل عدم نجاحه مع الزمالك، ولم يحقق اي انجاز خلال مسيرته الشخصي، أنا نادم على العمل معه".

كما تحدث عن تصريحات حمد إبراهيم المسيئة بحقه قائلا :" لقد حزنت لما قاله عني حمد ابراهيم وعن شخصي، انا اعمل بالتدريب منذ 17 عام، اين كان ايهاب جلال حينها،  حمد ابراهيم يتحدث بهذا الشكل من أجل أكل عيشه".

https://www.youtube.com/watch?v=F05ysVRtSjU

 

https://www.youtube.com/watch?v=gT7ON2AOvB8