مدرب سان جيرمان: تمديد عقد ميسي سابق لأوانه

علق كريستوف جالتييه، المدير الفني لباريس سان جيرمان، على تمديد عقد ليونيل ميسي مع فريق العاصمة الفرنسية، والانتقادات الموجهة للبرغوث بسبب أدائه في مباراة بايرن ميونيخ وخروج الفريق من دوري أبطال أفريقيا.

قال كريستوف جالتييه في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة رين بالدوري الفرنسي:' لا يزال من السابق لأوانه الحديث عن تمديد عقد ليونيل ميسي'.

ميسي ومبابي ميسي ومبابي

أضاف:' أعلم أن ميسي والإدارة ورئيس سان جيرمان يتناقشون كثيرًا، عن تواجد ميسي هنا الموسم المقبل'.

أكد:' أكرر.. إنها إرادة متبادلة من بعضنا البعض، ميسي سعيد هنا'.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن ألتراس باريس سان جيرمان بصدد إطلاق صافرات الاستهجان ضد ميسي في مباراة الفريق القادمة أمام رين بالدوري الفرنسي، بسبب أداء الأرجنتيني ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا وتوديع البطولة.

أشار جالتييه:' ميسي سجل 18 هدفًا، وساهم بـ17 تمريرة حاسمة هذا الموسم، قرأت بعض الانتقادات له بسبب مباراة بايرن ميونخ لكنه لم يكن الوحيد'.

ليونيل ميسي ليونيل ميسي

أوضح:' ميسي لديه هذه القدرة على أن يكون حاسمًا، لقد كان حاسمًا في كثير من الأحيان هذا الموسم يعتبر من أفضل ممري الكرات، فهو يسجل الأهداف'.

أتم: 'إنه لاعب مهم بسلوكه في غرفة خلع الملابس طوال الأيام، مع تقدمه في السن، يتدرب كل يوم إنه سعيد دائمًا باللعب ولجعل زملائه يلعبون، فيما يتعلق بمستقبله، من المبكر جدًا معرفة ما سيحدث'.

وكثرت التكهنات حول وجهة ميسي المقبلة، مع وجود عدة تقارير صحفية تشير إلى رصد الهلال السعودي 600 مليون يورو من أجل التعاقد مع النجم الأرجنتيني لمدة موسمين.

مولر: مواجهة ميسي أسهل من رونالدو

3 مليارات ريال ومنزل فخم .. تفاصيل موافقة ميسي على عرض الهلال السعودي

والد ميسي في السعودي.. مفاجأة تكشف حسم صفقة القرن للهلال

ميسي يراوغ الهلال.. البرغوث يطلب 3 أضعاف عقد رونالدو

بالأرقام.. تفاصيل جلسة والد ميسي مع إدارة الهلال السعودي