مدرب سيراميكا كليوباترا: استحقينا الفوز على المصري.. وشكل الدوري بعيد عن الاحتراف

أكد أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، أن فريقه تعامل مع مباراة المصري البورسعيدي بشكل جيد، استحق عليه الفوز بهدفين دون مقابل، في الدوري المصري.

وأضاف الرمادي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أنه من الضروري الفصل بين الأداء والنتيجة، خاصة وأن الفريق فاز على المصري رغم الغيابات القوية التي ضربت صفوفه.

وأشار إلى سعادته بخط الدفاع الذي شارك بدلًا من الأساسيين الذين غابوا لأسباب مختلفة، موضحًا أن سيراميكا كليوباترا، وصل إلى مرمى المصري في أكثر من فرصة هدف محقق رغم عدم الاستحواذ على الكرة.

وشدد الرمادي، على أن الفوز على المصري يعيد الثقة إلى سيراميكا كليوباترا الذي كان قريبًا في بعض الأوقات من المركز الثالث والرابع بالدوري، إلا أن الأمور ستصبح أفضل في المباريات المقبلة.

وأوضح مدرب سيراميكا كليوباترا، أن الحكام المصريين مميزين، إلا أن هناك بعض الأخطاء الفجة مثل مباراة الزمالك، التي كان يستحق فيها حسام عبد المجيد مدافع المنافس، طردًا مباشرًا، رغم وجود تقنية الفيديو التي تقلل من الأخطاء التحكيمية.

واستنكر أيمن الرمادي، شكل مسابقة الدوري، خاصة وأن الدور الأول لم ينتهِ عند بعض الفرق التي لديها مباريات مؤجلة، مضيفًا «هذا الأمر بعيد كل البعد عن الاحتراف، وهل يستطيع أحد أن يبلغنا بموعد نهاية الدوري؟.. إذا أردنا خوض معسكر خارجي كيف نفعلها ونحن لم نعلم نهاية المسابقة!، وأشفق على اللاعبين الذين يخوضون المباريات في درجة حرارة مرتفعة.. هل هذا عقاب على بعض اللاعبين لكي لا يلعبون كرة مرة أخرى!».