مدرب سيما التنزاني: لن نفوز على الأهلي على أرضه ويتوقع سيناريو المباراة .. فيديو

كتب ـ كريم فؤاد

قال باتريك اوسيم المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني، إن فريقه لم يخوض دوري المجموعات لدوري أبطال إفريقيا منذ 15 عاما، موضحا أن لاعبيه وقعوا في أخطاء غبية أمام فيتا كلوب بسبب نقص الخبرة الإفريقية واستقبل الفريق 5 أهداف.

وتابع أوسيم، خلال تصريحات لبرنامج «الماتش»، الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه خلال مواجهة فيتا كلوب، تم فقد الكرة في منتصف الملعب وتم استقبال هدفين، ثم تم استقبال ثلاثة أهداف أخرى في من كرات ثابتة.

وكشف باتريك اوسيم المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني، أنه سيواجه النادي الأهلي أقوى فريق في القارة الإفريقية يوم السبت المقبل ضمن دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا موضحا أنه لا يركز على لاعبين بأعينهم، موضحا أنه يعرف كيف يلعبون وما هي نقاط الضعف والقوة وسط محاولة من الاستفادة من ذلك.

وأكد المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني، أن الفريق سيبذل قصارى جهده خلال مواجهة النادي الأهلي وأنها ستكون مباراة صعبة عليه، مستبعدا أن يحصل على نقاط من مباراة الأهلي والاهتمام أكثر في حصد النقاط على ملعبه ووسط جمهوره وأنه في حالة حصد نقاط من مباراة الأهلي على أرضه سيكون أمر جيد.

وأشار المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني إلى أن سيناريو المباراة سيكون بتاخرهم بهدف ثم احتساب ركلة جزاء ضدهم أو يقوم طرد الحكم لاعب أو لا يحتسب تسلل مستحق وهذا عادة ما يكون في صف أي فريق مصري.

https://www.youtube.com/watch?v=jpyXpbwd4Qc