مدرب سيمبا يشيد بالأهلي قبل صدام دوري أبطال أفريقيا

تحدث الجزائري، عبد الحق بن شيخة، المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني، عن مواجهة الأهلي التي ستقام غدا الجمعة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال الجزائري، عبد الحق بن شيخة، بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :" فريقنا جاهز لمباراة الغد في دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي والتي ستقام على ملعب بنيامين مكابا، الجميع يعرف حجم وجودة الأهلي؛لكننا خططنا لضمان الفوز في مباراة الذهاب حتى نكون في بيئة جيدة في مباراة العودة.

وتابع:" الفريق جاهز لمباراة الغد، واللاعبون في حالة جيدة، وكان لدينا الوقت الكافي للاستعداد لمواجهة الأهلي.. ونعلم أنها ستكون مباراة صعبة لأننا نواجه أفضل فريق يملك سجلًا جيدًا في إفريقيا؛ لكننا جاهزون لمواجهتهم.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في الثامنة من مساء غد الجمعة (بتوقيت القاهرة) بملعب بنجامين مكابا بدار السلام في تنزانيا ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يعقد محاضرة فيديو للاعبين عقب الانتهاء من تناول وجبة الإفطار مساء اليوم.

ويحاضر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين قبل خوض المران الرئيسي، وذلك لشرح بعض الأمور الفنية قبل مواجهة سيمبا التنزاني.