مدرب ضمك: طارق حامد نجح في الحد من خطورة نيمار

مدح كوزمين كونترا، المدير الفني لنادي ضمك السعودي، طارق حامد، لاعب فريقه، والأداء الذي قدمه أمام الهلال في الدوري السعودي.

تعادل ضمك مع الهلال ضمن منافسات الدوري السعودي في مباراة شهدت الكثير من الاحتكاكات بين طارق حامد ونيمار خلال اللقاء.

وتحدث مدرب ضمك في تصريحات تلفزيونية عن كيفية تعامله مع حماس طارق في المباريات والذي يتسبب في حصوله على بطاقات صفراء، قائلا:« طارق لاعب رائع وجيد جدا لفريقنا، أحيانا قد يكون هناك بعض العنف ولكني أحب طريقة لعبه، لأن هذا يمنحنا المزيد من القوة والطاقة للفريق وأعتقد أنه تكيف كثيرا مع فريق ضمك».

وعن تدريبه للاعبين المصريين بعدما أشرف على تدريب طارق حامد في اتحاد جدة، أوضح:« حجازي لاعب رائع ومحترف وكذلك طارق، ولدي وجهة نظر جيدة جدا عن اللاعبين المصريين وأتمنى أن يؤدي طارق مثل حجازي وسعيد بأداء اللاعبين المصريين معي».

وتطرق للحديث عن مواجهة طارق ونيمار، قائلًا:« استعددنا للمباراة بشكل جيد لأننا نعرف أن الهلال فريق رائع، وطارق استطاع الحد من خطورة نيمار وليس فقط طارق بل كل الفريق أدى بشكل جيد، وأعتقد أن طارق منح الفريق نوعا من الحماس والدعم».

أكد:« أعرف الكرة المصرية لكن ليس لدي الكثير من الوقت لأتابع كل الدوريات لكن بالطبع الأهلي أحد الفرق الهامة والقوية في إفريقيا والمنطقة بأكملها وأيضا الزمالك، أعرف كلا الفريقين وهناك دوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية».

وأشار كوزمين كونترا إلى المواجهة المحتملة بين الأهلي واتحاد جدة في كأس العالم للأندية، قائلًا:« إنها مباراة نهائية كل شيء يمكن أن يحدث، وفي كرة القدم كل شيء ممكن، أمامك 90 دقيقة من يؤدي جيدا سوف يفوز، لكن لا أدري من سوف يفوز ولا أود التوقع».

ورد كوزمين كونترا على ما إذا كان حدثت مفاوضات معه من قبل الأهلي أو الزمالك، قائلًا:« نعم كنت على وشك إلى أحد هذه الفرق ولكن في النهاية اختاروا مدربا آخر ولكن لا نعرف ماذا سيحدث في المستقبل».

وأتم كوزمين كونترا حديثه عما إذا كان الزمالك الأقرب، قائلًا:« لا أريد قول اسم الفريق».