مدرب عام منتخب الناشئين: اللاعبين لم يحصلوا على أي مكافآت أو بدل سفر لـ13 مباراة| فيديو

قال الكابتن عصام عبده، المدرب العام لمنتخب مصر للناشئين، إن الجهاز الفني للمنتخب الوطني وضع عدة خطط مختلفة من أجل وجود منتخب قادر على المشاركة في البطولات القارية لهذه الفئة العمرية.

وأضاف عصام عبده خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» المذاع على قناة صدى البلد، أن الجهاز الفني لمنتخب مصر للناشئين، قام بالتجهيز لإعداد معسكر للاعبين، ولكن فوجئنا بتواصل أحد مسؤولي اتحاد الكرة طلب منا إلغاء المعسكر المنتخب بسبب مباراة في الدوري الممتاز.

وتابع عصام عبده: هناك عدم اهتمام من قبل اتحاد الكرة على منتخب مصر للناشئين، ولم يأتي أي مسؤول من اتحاد الكرة لتشجيع اللاعبين، واتحاد الكرة لم يساند منتخب الناشئين إلا في وسائل الإعلام فقط.

وأوضح مدرب عام منتخب الناشئين، خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» المذاع على قناة صدى البلد، مشاركة منتخب الوطني في بطولة الناشئين بالجزائر سبقها السفر ترانزيت لمدة 19 ساعة، ورغم ذلك المنتخب حقق البطولة.

وأشار عصام عبده إلى أن مسؤولي اتحاد الكرة لم يقوموا بزيارة المنتخب في الجزائر  إلا عقب التأهل للدور نصف النهائي للبطولة، موضحًا أن اللاعبين في منتخب الناشئين لم يحصلوا على أي مقابل سواء كمكافآت أو بدل سفر لـ13 مباراة.

مد الاجتماع الطارئ لاتحاد الكرة حتى الثلاثاء المقبل

انتقاد برلماني لاتحاد الكرة بعد هزيمة منتخب والزمالك وتعادل الأهلي

اجتماع طارئ لاتحاد الكرة اليوم.. هل يتقدم بالاستقالة؟

اتحاد الكرة يناقش الخروج «الكارثي» لمنتخب الشباب من أمم إفريقيا.. اليوم

اجتماع عاجل لاتحاد الكرة غدًا بعد فضيحة منتخب الشباب