مدرب غانا: الحكم سبب الهزيمة من البرتغال

ارتسمت ملامح الحزن على وجه أوتو أدو المدير الفني لمنتخب غانا الأول لكرة القدم، بعد خسارة المنتخب الغاني أمام البرتغال في كأس العالم لكرة القدم.

وخسر المنتخب الغاني أمام نظيره البرتغالي بنتيجة (2 ـ 3) في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على ملعب (974)، وذلك في إطار مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة بمونديال 'قطر 2022'.

وقال أدو ، خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء : 'حكم المباراة لم يحتسب بطاقات صفراء ضد لاعبي البرتغال بسبب تعطيل اللعب بارتكاب أخطاء ضد لاعبي غانا، كما أنه احتسب ركلة جزاء غير صحيحة، لذلك كان هو السبب في هزيمة فريقي في مباراة اليوم أمام البرتغال'.

وأكد أن الحظ لم يحالف منتخب غانا في ترجمة الفرصة التهديفية التي سنحت لهم أمام المرمى البرتغالي، موضحا أن لاعبيه امتلكوا الشجاعة، ولكن كانت هناك أخطاء خاصة باستقبال الهدفين الثاني والثالث في وقت قصير، مشيرا إلى أن منتخب البرتغال متميز ويقدم كرة هجومية، وهو ما دفعه لمحاولة غلق المساحات.

وأوضح أدو قائلا 'نستطيع التعويض في الجولتين المقبلتين، حيث أن منتخب غانا يملك الحظوظ في التأهل إلى الدور التالي، خاصة بعد تعادل كوريا الجنوبية وأوروجواي'.

وأشار إلى أن الفوز على كوريا الجنوبية في الجولة الثانية سينعش آمال فريقه في تخطي دور المجموعات بالمونديال.

ووجه مدرب غانا، التهنئة لنجم البرتغال كريستيانو رونالدو بعد تسجيله في المونديال الخامس على التوالي.

مدربة منتخب المعاقين لكرة القدم:الفريق يخوض اولي مباراياته في بطولة كاس العالم 17 يوليو الجاري..فيديو

أول تعليق من رونالدو بعد فوز البرتغال على غانا بكأس العالم