مدرب فرنسا يستقر على بديل رابيو لموقعتي النمسا والدنمارك

قرر ديديه ديشامب، مدرب المنتخب الفرنسي، استدعاء بوباكار كامارا لاعب وسط أستون فيلا الإنجليزي، بعد إصابة أدريان رابيو واستبعاده من مباراتي المنتخب المقبلتين في دوري أمم أوروبا.

ويفتقد المنتخب الفرنسي بالفعل لاعبين أساسيين في وسط الملعب بما في ذلك بول بوجبا، ونجولو كانتي، وجاءت إصابة رابيو لتحرم ديشامب من لاعب آخر من أصحاب الخبرات.

وذكر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم على موقعه الإلكتروني أن رابيو لم يتعاف بشكل كامل من إصابته في ربلة الساق (السمانة)، واستبعد من مباراة يوفنتوس الأخيرة أمام مونزا في الدوري الإيطالي.

وقرر ديشامب، كإجراء احترازي، استبعاد رابيو من القائمة وترقية لاعب قد يصبح متاحًا لنشاطات الفريق عندما تتجمع المجموعة في مقر تدريبات الفريق يوم الإثنين المقبل.

وشارك كامارا للمرة الأولى مع المنتخب الفرنسي في المباراة أمام كرواتيا في يونيو الماضي، بعد وقت قصير من إعلانه الرحيل عن صفوف مارسيليا والانضمام لأستون فيلا.

وحتى الآن تعادل المنتخب الفرنسي في مباراتين وخسر في مثلهما في أول 4 مباريات للمنتخب في منافسات المجموعة الأولى بالمستوى الأولى لدوري أمم أوروبا، ليصبح المنتخب الفرنسي في صراع على البقاء في المستوى.

ويستضيف المنتخب الفرنسي نظيره النمساوي يوم 22 سبتمبر المقبل ثم يحل ضيفا على الدنمارك بعدها بـ3 أيام.

فرنسا تسعى لضم نجم منتخب مصر للشباب

إيطاليا تقصي فرنسا.. وتعبر إلى نصف نهائي مونديال الطائرة