مدرب منتخب مصر الجديد.. تفاصيل العرض المغري لعودة كيروش

مازال البحث قائما من جانب مسئولو اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، من أجل التعاقد مع مدرب منتخب مصر الجديد، لقيادة «الفراعنة» خلال الفترة المقبلة، خلفا لإيهاب جلال، والذي رحل عن منصبه بعد 3 مباريات فقط.

عرض مالي ضخم لعودة كيروش

ويعتبر أبرز المرشحين ليكون مدرب منتخب مصر الجديد، البرتغالى كارلوس كيروش  الذي تولي قيادة المنتخب سابقا،  إذ يرغب حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمكلف بملف مدرب منتخب مصر الجديد، في عودة البرتغالي مرة أخري، حيث قدم له عرض مالي مغري، يتخطي هو وجهازه 100 ألف دولار شهريًا.

تفاصيل عقد كيروش مدرب منتخب مصر الجديد

وفقًا لمصادر موقع قناة «صدي البلد»، فإن اتحاد الكرة قدم عرض على كيروش ليكون مدرب منتخب مصر الجديد، 85 ألف دولار شهريًا بجانب حضول جهازه المعاون على 30 ألف دولار، ليصبح الإجمالي 115 ألف دولار، بينما طلب كيروش عرض مالي هو وجهازه المعاون يصل إلى 160 ألف دولار، لذلك هناك العديد من المفاوضات معه.

كما كشف المصدر أن كيروش طلب عدد من الطلبات الأخرى مثل تحمل اتحاد الكرة تذاكر سفره في الإجازات السنوية والتي لا تتخطى 3 إجازات، بجانب تكاليف الإقامة.

أسماء أخرى

ويسابق اتحاد الكرة الزمن من أجل الحصول على توقيع مدرب منتخب مصر الجديد، حيث هناك عددا من الأسماء على طاولة «الجبلاية» تحسبًا لرفض البرتغالي كيروش العرض المغري، إذ دخل في حسابات اتحاد الكرة مؤخرا إسم برتغالي كبير وأخر إسباني لقيادة «الفراعنة» خلال الفترة المقبلة.

الجبلاية ترفض عودة كوبر

وأكد مصدر من داخل اتحاد الكرة، أن مسئولو «الجبلاية» تحفظوا على عودة الأرجنتيني هكتور كوبر لتدريب المنتخب الوطني الأول بعد ترشيحه لخلافة ايهاب جلال.

مدرب منتخب مصر الجديد

وابتعد الفرنسي باتريس بوميل عن تدريب المنتخب الوطني، لوجود عدد من السير الذاتية الأفضل لدى إدارة اتحاد الكرة، فى الوقت الذى يوجد اقتراح بتدريبه المنتخب الأوليمبي، إلا أن حسم ملف المنتخب الأولمبي سيكون بعد اختيار المدير الفني للمنتخب الأول.

والجدير بالذكر، أن اتحاد الكرة تلقي أكثر من سيرة ذاتية لمدرب منتخب مصر منها تيرى هنرى ووينفريد شايفر وغيرهم.

منتخب مصر يخسر أمام كوريا الجنوبية برباعية مقابل هدف وديًا

علاء نبيل: منتخب مصر يُعاني فنيًا منذ 12 عامًا.. والجماهير زهقت من المسكنات