مدرب منتخب مصر.. اتحاد الكرة يواصل البحث عن رجل المهمة.. واجتماع سري لاختيار «سعيد الحظ»

ما زال مصير مدرب منتخب مصر الجديد، مجهولًا حتى كتابة هذه السطور، حيث يواصل اتحاد الكرة المصري، بحثة عن المدرب الأجنبي الذي سيتولى المهمة، بعدما رفض فكرة تعيين المدرب الوطني، خلفًا لإيهاب جلال، الذي تمت إقالته بعد رحلة قصيرة للغاية.

وأقال اتحاد الكرة، إيهاب جلال من تدريب منتخب مصر، بعد 65 يومًا فقط من تعيينه، حيث أدار خلال هذه المدة 3 مباريات للفراعنة، بدأت بمواجهة غينيا، وشهدت فوز مصر بهدف نظيف، قبل أن يخسر من إثيوبيا، بثنائية نظيفة، في تصفيات كأس أمم إفريقيا، ومباراة ودية خسرها أمام كوريا الجنوبية، بأربعة أهداف مقابل هدف.

ويعيش اتحاد الكرة، حالة من التخبط الشديد بسبب عدم الاستقرار على مدرب منتخب مصر الجديد، خاصة وأنه تواصل مع عدد من المدربين الأجانب، لكنهم أبدوا رفضهم تولي المهمة، على رأسهم البرتغالي باولو سوزا، الذي كان قريبًا للغاية قبل أن تتعطل الأمور تمامًا.

واعتذر باولو سوزا عن تدريب منتخب مصر، فضلًا عن اعتذار السويسري فلاديمير بيتكوفيتش بعدما تواصل معه مسؤولو الجبلاية، بخلاف ذلك، فإن الطريق أمام عودة البرتغالي كارلوس كيروش، بات مغلق تمامًا، بعدما دخل الأخير في حرب تصريحات شنها على مجلس الجبلاية بالتحديد جمال علام.

وعقد اتحاد الكرة، اجتماعًا سريًا، مساء أمس الأحد، اتفق خلاله الجميع على عدم الكشف عن أي تفاصيل بشأن المدرب الجديد، لحين الاتفاق النهائي معه، حيث تمت المفاضلة من بين 18 مدربًا أجنبيًا مرشحًا لتولي المهمة.

وفي نهاية الاجتماع، قلص مجلس الجبلاية الـ18 مرشحًا إلى 5 أسماء فقط، تمهيدًا لاختيار أحدهم لقيادة الفراعنة في الفترة المقبلة، على أن يكون الإعلان الرسمي عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.

تفاصيل ساعات حسم مدرب منتخب مصر الجديد.. سامبولي أبرز المرشحين

شوبير يكشف مفاجأة عن مدرب منتخب مصر بعد اعتذار سوزا