مدرب نانت يستبعد الجزائري حاجام من مواجهة ريمس لتمسكه بالصيام

أكدت تقارير صحفية فرنسية، أن أنتوان كومبواري المدير الفني لفريق نانت الفرنسي الذي يضم بين صفوفه المصري مصطفى محمد، قرر استبعاد الجزائري جوام حاجام من قائمة الفريق لمواجهة ريمس، بسبب تمسكه بالصيام في يوم المباراة.

ويلتقي نانت مع نظيره ريمس، اليوم الأحد، على ملعبه ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.

وأوضحت صحيفة «ويست» الفرنسية، أن حاجام، رفض الإفطار في يوم المباراة مما أدى لاستبعاده من قائمة المباراة، في الوقت الذي أكد فيه كومبواري رفضه صيام اللاعبين يوم المباراة.

وأشارت إلى أن حادجام وافق على الإفطار في يوم المباراة التي ستلعب خارج ملعب النادي ولكنه أصر على الصيام في الأيام التي يلعب فيها الفريق على ملعبه، بينما باقي اللاعبين المسلمين في الفريق وافقوا على الإفطار في أيام المباريات.

وقال كومبواري، خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: «لدي قاعدة بسيطة فقط، لا مشكلة في صيام اللاعبين خلال الأسبوع ولكن في يوم المباراة الأمر ممنوع والذي سيقرر الصيام في يوم المباراة سيجلس في المنزل وأنا لن أعبث بصحة اللاعبين وأضع زملائهم في المشاكل، عندما لا تأكل يكون الأمر معقدًا».

وشهدت قائمة نانت لمواجهة ريمس، غياب جوام حاجام، بينما تواجد مصطفى محمد مهاجم الفريق ومنتخب مصر.

يذكر أن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، أصدر بيانًا أكد فيه رفضه إيقاف الحكام للمباريات بالتزامن مع رفع آذان المغرب، ليتمكن اللاعبين المسلمين من كسر صيامهم في المباريات الليلية.

الاتحاد الفرنسي يرفض إيقاف المباريات للسماح للاعبين المسلمين بالإفطار

ترتيب الدوري الفرنسي.. مارسيليا يقترب من باريس سان جيرمان في صراع اللقب