مديحة البكري: أرفض القبلات وأمي منعتني من تقديم هذا الدور

أكدت الفنانة مديحة البكري، التي جسدت دور والدة شوقي وكارم بأحداث مسلسل (جعفر العمدة)، أنها تتمنى المشاركة في الجزء الثاني من العمل المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024.

مديحة البكري ومسلسل جعفر العمدة

وتابعت مديحة البكري، في تصريحات تليفزيونية، انها لا تعلم مدى تطورات السيناريو حتى الآن (هيبان بعد شهر أغسطس يكون اتكتب السيناريو ولا متكتبش).

وعن رأيها في مصطلح السينما النظيفة وتحريم الفن، فقالت إن تاريخها الفني لا يحتوي على أي تجاوزات، والفن موجود من الحضارات القديمة.

وتابعت: الفن مش حرام، ايه اللي حرمه، الفن طول عمره موجود من الحضارات القديمة أوي.

مديحة البكري وعالم دين

وأكدت مديحة البكري، أنها لم تلجأ إلى عالم دين لتسأله عن حرمانية الفن «مفكرتش أكلم شيخ أسأله الفن حرام ولا لا، بس عندي ناس كبار في السن ممكن أسألهم وهما ذو خبرة».

وتابعت: «مش لازم أكلم المفتي وأسأله أن الفن حرام ولا لا لأني مش عارفة اللي هيرد عليا وجهة نظره أيه، و الموضوع يعتمد على كل واحد ورؤيته الخاصة، يعني ماما كانت مصممة وأنا صغيرة مقدمش دور بنت بتحب ولد، لذلك أول ما بدأت قدمت دور أم وتاريخي الفني كله مفهوش أي تجاوزات ولكن اتعرض عليا قبل كدا سيناريو منبوذ ورفضته».

وأضافت، أنها ترفض التلامس الغير طبيعي في الدراما والسينما «في أنواع من التلامس مرفوضة، وفي أنواع مباحة، يعني لو أم وابنها جاي من سفر أكيد هتاخده بالحضن زي أي أم وكذلك الأب لو مع بنته، أنما القبلات المنبوذة أنا ضدها، وفي تلامس في إطار الدراما ده عادي اللي هو غير مسيئ».

مديحة البكري مديحة البكري

مديحة البكري مديحة البكري

مديحة البكري1 مديحة البكري1