مديحة يسري ندمت على دورها في فيلم رجل المستقبل وعاشت الرعب بعد تحرك تمثالها في المنام

خمس سنوات على وفاة القديرة مديحة يسري، التي رحلت عن عالمنا عن عمر 99 عامًا، لم تكن حياتها فارغة بل كانت مليئة بالكواليس التي لا يعلمها الجمهور.

مديحة يسري والدور الذي ندمت على تقديمه

قالت مديحة يسري في لقاء نادر لها إنها لم تندم طوال حياتها الفنية إلا على دور واحد فقط، كان هذا الدور من فيلم رجل المستقبل الذي عُرض عام 1946 وشاركها البطولة أحمد سالم.

مديحة يسري جسدت دور فتاة مكافحة تجاهد من أجل المثل العليا، وأثناء كفاحها يعترضها شاب فتحبه لكنها لا تستطيع الزواج منه وترتبط بشاب أخر، لكن هذا الزواج لم يمنعها من استمرار كفاحها وحبها للشاب الأول.

مديحة يسري

كشفت مديحة يسري أنها في اليوم التالي من عرض الفيلم تلقت اتصال من إحدى السيدات المعروفات وقتها وعاتبتها بسبب أزمة حدثت بينها وبين زوجها، حيث أن الزوج اعتقد أنه مقتبس من قصة حياتها الشخصية ولهذا ندمت على تقديم هذا الدور.

تمثال مديحة يسري يتحرك

كما تعرضت مديحة يسري لموقف مرعب ذات يوم قد لا يعرفه الجمهور، وهو أنها جاء لها كابوس رأت خلاله أن الروح دبت في تمثالها الذي تضعه في صالون منزلها، وتحرك من مكانه واتجه نحو الغرف وكان يتفقدها.

مديحة يسري

وواصلت مديحة يسري حديثها، أن التمثال اتجه بعد ذلك إلى المطبخ وفتح الثلاجة وأخرج الفواكهة والمربى ووضعهم أمامه على المائدة وتناولهم وعندما دخلت عليه فنظر إليها بعدم اهتمام وظل يأكل، ولهذا سألته بحده كيف تم نقلك من الصالون، ليرد عليها بغضب ويسألها من تكون حتى تتكلم معه بهذه الشدة واخبرها أنه الحاكم بأمره يفعل ما يريد في المنزل.

ظلت مديحة يسري مفزوعة من هذا المنام لأيام وكانت تشعر أن نظرات التمثال غريبة عليها، لكن بعد أيام عادت نظراته تبدو طبيعية.

ذكرى ميلاد مديحة يسري.. دخلت الفن صدفة والخيانة حرمتها من حب حياتها

15 معلومة عن الراحلة مديحة يسري.. اسمها «هنومة خليل» ..من أجمل 10 نساء بالعالم ..وعاشت أزمة نفسية بعد وفاة ابنها

رئيس الوزراء ينعى مديحة يسري ويؤكد: جسدت أدوار بأداء يتسم بالسهولة والصدق والاتقان

حكايات فيروز الطفلة المعجزة.. أول فنانة مسيحية يقام لها عزاء في مسجد وفاتن حمامة رفضت العمل معها

« بيعصبني ويعني إيه أجر رضاعة».. ميمي جمال ترد على تريند كندة علوش وإلزام الزوجة