مدير الأكاديمية العسكرية يهدي الرئيس السيسي نسخة من القرآن الكريم

أهدى اللواء أشرف سالم زاهر مدير الأكاديمية العسكرية، الرئيس عبد الفتاح السيسي نسخة من القرآن الكريم كهدية في مراسم تخرج دفعات جديدة من طلبة الكليات العسكرية.

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الخميس، مراسم تسليم وتسلم القيادة بين دفعات طلبة وخريجي الكليات العسكرية.

وأدى الطلاب قسم الولاء والحفاظ على رايات الكليات العسكرية مرددين «أعاهد الله على أن أحافظ على تقاليد كليتي في الداخل والخارج مطيعا لأوامر قادتي مؤمنا بشعار كليتي».

واستعرض رجال المظلات قدراتهم القتالية من خلال تشكيلات فنية في سماء الكلية الحربية، ضمن حفل تخرج دفعات جديدة طلبة الكليات العسكرية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

عرض فرقة الموسيقى العسكرية

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، عرض فرقة الموسيقى العسكرية من طلبة الكليات العسكرية، الذين أبهروا الحضور بأداء العديد من الأغنيات الوطنية منها أغنية بسم الله.. الله أكبر، التي تعتبر أول أغنية بالإذاعة المصرية لنصر أكتوبر المجيد، كلمات عبد الرحيم منصور الحان بليغ حمدي.

عرض المهارات الفنية باستخدام السلاح

كما شهد الرئيس عرض المهارات الفنية باستخدام السلاح من طلبة الكليات العسكرية، حيث أظهر العرض مستوى التدريب الراقي الذي وصل إليه الطلاب، ومدى الكفاءة القتالية واحترافية استخدام السلاح على النحو الأمثل.

تدريبات الكفاءة البدنية

واستعرض الطلاب تدريبات الكفاءة البدنية، والتي عكست صورة راقية من التدريب التي وصل له الطلاب، كذلك المهارة والإتقان بكافة التمارين الرياضية، بالإضافة إلى التدريبات الزوجية والتي تهدف إلى تنمية روح الفريق الواحد.

ويشهد الرئيس السيسي، اليوم، الخميس تخريج دفعات جديدة من طلبة الكليات العسكرية.

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، صباح اليوم الخميس، إلى مقر الكلية الحربية؛ لحضور حفل تخريج دفعات جديدة من طلبة الكليات العسكرية.

كان في استقبال الرئيس السيسي لدى وصوله إلى مقر الكلية الحربية، الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي ورئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق أسامة عسكر، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.

وحيا الرئيس السيسي أسر طلبة الكليات فور وصوله ساحة الاحتفال.

الرئيس السيسي يشهد عرضا رياضيا من طلبة الكليات العسكرية