مدير الكلية العسكرية التكنولوجية: اختيار أفضل العناصر من الطلاب أصحاب اللياقة البدينة

قال اللواء أ. ح حسام الدين مصطفى مدير الكلية العسكرية التكنولوجية، إن بعد تخرج الطالب من الكلية العسكرية التكنولوجية ينضم إلى الوحدة أو التشكيل ويكون هناك تواصل مستمر مع الكلية العسكرية التكنولوجية.

وتابع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه يتم اختيار أفضل العناصر من الطلاب أصحاب اللياقة البدينة وفق صفات جسمانية عالية.

وأكد اللواء أ. ح حسام الدين مصطفى مدير الكلية العسكرية التكنولوجية، أنه يتم تطوير المناهج بشكل مستمر داخل الكلية سواء للطالب أوعضو هيئة التدريس أو البيئة التعليمية

وأوضح أنه تم التعاقد مع خبراء من ألمانيا على مستوى عالي من التأهيل لتطوير المناهج في المواد الهندسية، مضيفا «نقوم بتطوير المناهج العلمية ومراجعتها بصفة دورية».

وأشار اللواء أ. ح حسام الدين مصطفى مدير الكلية العسكرية التكنولوجية، إلى أن القوات المسلحة تتطور باستمرار بشكل كبير، و- هناك تواصل مع بحوث الهيئات والإدارات لمعرفة حجم الإضافة للسلاح.

وواصل كلامه: يتم التعاون والتنسيق المستمر مع الهيئات والإدارات تحت إشراف هيئة التدريب للقوات المسلحة، مؤكدا أن هناك 4 فصول معامل لغات وأعضاء هيئة التدريس على أعلى مستوى من الكفاءة .

أحمد موسى: أبطال الكلية العسكرية التكنولوجية جزء من جيش مصر العظيم

الرئيس السيسي: لدينا معايير في قبول الطلاب بالكليات العسكرية

https://www.youtube.com/watch?v=9vRiRNbv7S0