مدير مؤسسة أبو العينين للنشاط الخيري: شعارنا ربط الدنيا والآخرة ولا ننتظر شئ.. فيديو

قال الحاج مصطفى عزت، مدير مؤسسة أبو العينين للنشاط الاجتماعي والخيري بالجيزة، إن هناك جنودا داخل المؤسسة تقوم بالعمل التطوعي والخيري بإخلاص دون أن تنتظر شيء، مشيرا إلى أن المتطوع يقوم بعمله من أجل ربط الدنيا والآخرة.

أضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، عبر برنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن العمل الخيري من أجل رضاء الله وحده هو شعار المؤسسة والمتطوعين، مشددا على أن كل الأعمال الصالحة لها ثواب كبير الله سبحانه وتعالي.

وأشار إلى أن المؤسسة تعمل على هذا المبدأ منذ 40 عاما، ولم تسعى يوما إلى أن تظهر ذلك للإعلام وأن تنال من ورائها الشهرة أو الشو الإعلامي، وهو ما يؤكد عليه النائب محمد أبو العينين وأن الهدف هو العمل الصالح وتوفير المساعدات المادية والعينية للأسر الأكثر احتياجا وتقديم الدعم لهم بالإضافة إلى دور العبادة ومختلف المجالات.

كما أكد أن مصر محظوظة بوجود الرئيس عبدالفتاح السيسي، لافتا إلى أن الرئيس هو صاحب الأفكار والمبادرات الخيرية من أجل توفير الاحتياجات والمساعدات اللازمة للأسر الأولى بالرعاية.

وأوضح أن المؤسسة تحمل بداخلها العديد من المتطوعين تعمل بإخلاص وانتماء لوطنها، مضيفا أن المؤسسة تسعى دائما إلى الأعمال الصالحة ومساعدة المواطنين، بالإضافة إلى أن القائمين على هذا العمل لديهم حسا وطنيا كبيرا ويشعرون بما تعيشه الدولة.

أبو العينين: فخورين بأننا جزء من التحالف الوطني.. وكتف في كتف نموذج ملهم للعمل الإنساني

مؤسسة أبو العينين الخيرية: سعداء برعاية الرئيس السيسي لأعمال الخير.. فيديو