مدير مشروع S BAY سيدي حنيش : أفضل تصميم معماري لمنتجع في الساحل الشمالي..فيديو

قال مصطفى الكردانى مدير عام فندق كليوباترا بمشروع S BAY سيدي حنيش، إن النائب محمد أبو العينين، رجل الصناعة، وضع عددا من الأسس قبل البدء في إنشاء المشروع السكني الضخم بالساحل الشمالي، موضحا أن الأسس قائمة على 3 معايير وهي الاختيار الدقيق والجودة والرفاهية.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج «مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الفندق السكني مصمم بأفضل التصميمات بعد الاختيار المناسب للمكان، حيث تم تصميمه عن طريق أكبر مصمم في الولايات المتحدة الأمريكية، وتم الحصول على أفضل تصميم معماري في الساحل الشمالي.

وأشار إلى أن الفندق السكني يتمتع بعدد من المميزات، قائلا: «سنقدم كل ما يخطر على البال للسائح سواء حفلات ترفيه أو مطاعم متنوعة للوجبات منها الآسيوي والهندي والإيطالي بالإضافة إلى المطعم البدوي».

وأكد أن تطلعات رجل الصناعة النائب محمد أبو العينين، أن الفندق ليس الأخير ولكنه هو البداية في إنشاء العديد من المشروعات الضخمة، مؤكدا أن الفندق قائم على 42 فدانا ويحتوي على 360 غرفة.

وكشف عن وجود برنامج يومي ترفيهي لكل الفئات العمرية وتوفير جميع أنواع الألعاب الرياضية وتنظيم الحفلات المتنوعة، قائلا: «وجهة نظر النائب محمد أبوالعينين أن السائح يكون مبسوط نفسيا ودي العلامة اللي دائما كليوباترا بتقدمها وأن يكون الفندق لكل الطبقات ومفيش تمييز وأهلا وسهلا بالكل والخدمة متوفرة ومحدش يتخيلها».

وأوضح أن الفندق به العديد من الغرف، يلبي رغبات النزلاء، مؤكدا أن جميع الغرف مطلة على البحر بزوايا معينة للاستمتاع بهواء ونقاء البحر، بالإضافة إلى مجموعة من حمامات السباحة وحمام أطفال ونادي صحي مجهز من أفضل الشركات ويقدم خدمات صحية واستشفاء، ومنطقة ألعاب للأطفال من تصميم ألماني.

أحمد موسي: أبو العينين اختار سيدي حنيش لإنشاء أكبر مشروع سياحي فى الساحل .. فيديو

أحمد موسى عن S Bay سيدي حنيش : أبو العينين بيعمل نموذج سياحي مصري عالمي في الساحل .. فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=NgaFM_24S60