مد فترة التقديم لمسابقات الوظائف الحكومية 15 يومًا إضافيا│تفاصيل

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ عن مد فترة التقديم في 4 مسابقات لشغل الوظائف الحكومية بجهات، وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الهيئة القومية للبريد، مصلحة الخبراء ومصلحة الطب الشرعي بوزارة العدل، 15 يومًا إضافيًا، وذلك نتيجة الإقبال الكبير والمتزايد على طلب الوظائف بالجهاز الإداري للدولة.

وأوضح جهاز التنظيم والإدارة، أنه سيتم مد فترة التقديم للمسابقات السابقة 15 يومًا، تنتهي يوم الخميس الموافق 15 فبراير المقبل، بدلا من 31 يناير الجاري، في إطار منح المزيد من الوقت أمام الراغبين للتقديم في المسابقات التي ينظمها الجهاز.

ويمكن للراغبين في التقديم لتلك الوظائف؛ التسجيل عبر رابط بوابة الوظائف الحكومية من خلال الرابط التــــــــــــــــــــــالي.

مسابقات الوظائف الحكومية

وكان قد أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، في وقت سابق، عن حاجته لشغل 900 وظيفة بالهيئة القومية للبريد، وعن مسابقة أخرى لشغل 81 وظيفة في مصلحة الطب الشرعي بوزارة العدل.

كما أعلنت الجهاز أيضًا، عن مسابقة لشغل عدد 11,114 وظيفة معلم مساعد فصل بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للعام الثالث على التوالي، على أن يتم إتاحة التسجيل للراغبين في التقديم للمسابقات المذكورة، الدخول على موقع بوابة الوظائف الحكومية التابع للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بداية من يوم 18 يناير الجاري، وحتى 31 يناير، قبل أن يتم مد فترة التقديم إلى يوم 15 فبراير المقبل، ويتم التسجيل على رابط البوابة من هنــــــــــــــــــــــــــــا.

شروط التقديم بوظائف التنظيم والإدارة

ويشترط فيمن يتقدم للوظائف المُعلن عنها ما يلى:

  • أن يكون متمعتاً بالجنسية المصرية.
  • أن يكون محمود السيرة، حسن السمعة.
  • ألا يكون قد سبق الحُكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ما لم يكن قد رد إليه اعتباره.
  • ألا يكون قد سبق فصله من الخدمة بحكم أو قرار تأديبي نهائي، ما لم تمض على صدوره أربع سنوات على الأقل.
  • أن يجتاز المتقدم الامتحانات وفقاً للقواعد المقررة في هذا الشأن.
  • أن يجتاز المتقدم التدريبات المقررة بمعرفة الجهة طالبة الإعلان.
  • اجتياز الكشف الطبي وتحليل المخدرات لمن إجتازوا الامتحانات والتدريبات المطلوبة .
  • أن يقدم المتقدم إقراراً بالجهة طالبة الإعلان عند إستيفاء مسوغات التعيين بقبول العمل في أي مكان بجمهورية مصرالعربية وفقاً لما تقتضيه مصلحة العمل.