مذبحة أسرية جديدة بالغربية.. شاب ينهي حياة شقيقه وأحد أبنائه

 

أقدم شاب على إنهاء حياة شقيقة ونجل شقيقة وإصابة آخر، في قرية إبيار بدائرة مركز كفر الزيات، بمحافظة الغربية قبل صلاة فجر اليوم، وتم نقلهم للمستشفى، تحت تصرف النيابة.

تلقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز كفر الزيات بورود بلاغ يفيد بوقوع جريمة قتل بقرية إبيار بدائرة المركز، على الفور انتقلت قوة أمنية، وسيارات الإسعاف، لمكان الواقعة.

بالانتقال والفحص ، تبين نشوب نشوب مشادة كلامية بين المتهم ويدعى 'محمود.ا ' 40 عاما - وشقيقة الأكبر ويدعى 'مصطفى. ا '- 73 عاما واثنين من أبناء شقيقه الأكبر وهما 'أحمد ' و'محمد ' حيث إن جميعهم مقيمين في منزل واحد، و تطور المشادة الكلامية إلى قيام المتهم بالتعدي على شقيقه الأكبر والمجني عليهم بسلاح أبيض 'سكين' مما أسفر عن مصرع شقيقه وأحد أبناء شقيقه وإصابة الآخر.

وتمكن رجال المباحث بدائرة مركز كفر الزيات من القبض على المتهم والسلاح المستخدم في ، وجرى نقل الجثث إلى ثلاجة حفظ الموتى والمصاب إلى مستشفى كفر الزيات.

حرر محضر بالواقعة ، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، وسؤال المصاب والشهود.