مذبحة في الهلال.. الأزرق يضحي بنجومه والأسد جوميز لم يفلت

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن ثورة كبرى، داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، بقرار من مجلس الإدارة برئاسة فهد بن نافل.

وأشارت التقارير الصحفية، أن رئيس نادي الهلال السعودي، بدأ ثورة التصحيح، في الصيف الحالي، والتي أسفرت عن تخفيض معدل أعمار الفريق الأول لكرة القدم، ولم يكتفي بهذا الأمر، حيث أنه يخطط للاستغناء عن عدد كبير من النجوم، في الميركاتو الشتوي القادم، أو في صيف 2022.

وذكر موقع «سعودي» المهتم بتغطية أخبار الكرة السعودية، أنه من المرجح استغناء إدارة نادي الهلال، عن 5 لاعبين أجانب، دفعة واحدة، خلال الفترة القادمة.

واستثنى الموقع السعودي اسمان وقال إنه لا يمكن أن يتم المساس بهما، داخل قلعة الزعيم؛ وهما، المدافع الكوري الجنوبي جانج هيون سو، وصانع الألعاب البرازيلي ماثيوس بيريرا.

ماتيوس بيريرا لاعب الهلال السعودي ماتيوس بيريرا لاعب الهلال السعودي

عروض الأجانب تقربهم من الرحيل

وتلقى الأرجنتيني لوسيانو فييتو، مهاجم الهلال، عرضًا من أحد أندية الدوري الإسباني، وهناك ترحيب كبير من اللاعب والنادي، ومن المقرر أن يتم فسخ عقده، لكي ينتقل بشكل حر، دون التقييد بموعد الانتقالات، أو يتم الانتظار حتى الميركاتو الشتوي، لبيعه رسميًا.

ولم يفلت بافيتيمبي جوميز، من المذبحة، وأكد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، رحيله في يناير 2022.

وظهر اسم المالي موسى ماريجا، صفقة الهلال الصيفية، ضمن الراحيلن في ظل عدم قناعة الجهاز الفني، بقيادة البرتغالي ليوناردو جارديم به، ليكون أحد ضحايا الشتاء القادم.

أما موقف الكولومبي جوستافو كويلار والبيروفي أندريه كاريلو، لا يزال معلقًا، ولكن هُناك ترحيب بالاستغناء عنهما، في حال تلقيا عروضًا مغرية؛ حسب آخر التقارير.

الهلال السعودي ضد هيرتا برلين الهلال السعودي ضد هيرتا برلين

تهز الوسط الرياضي السعودي.. النصر يشعل ميركاتو الشتاء مبكرًا بصفقة نارية من قلب الأهلي

تشكيل منتخب السعودية المتوقع لمواجهة فيتنام.. الثلاثي الخطير في الهجوم

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد