مذكرة من الأهلي وبيراميدز يرد.. تفاصيل الخناقة والعقوبات ضد المخطئين

لا تزال توابع أزمة مباراة الأهلي وبيراميدز، التي أقيمت أمس الاثنين، على استاد الدفاع الجوي، ضمن الجولة الـ31 بالدوري المصري، والتي انتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف، إذ شهدت المباراة أحداث ساخنة للغاية.

وتجددت الأزمة بين حسين الشحات ومحمد الشيبي، بعدما دخل الأخير بتهور على قدم لاعب الأهلي، وهو ما استدعى الحكم لإشهار البطاقة الحمراء ضده، قبل أن تشتعل الأجواء وتتحول إلى اشتباكات.

وبعد المباراة تداول رواد السوشيال ميديا، فيديو لمروان حمدي، وهو يسب جماهير الأهلي بألفاظ خارجة، وهو ما أثار حالة كبيرة من الجدل.

الأهلي يتقدم بمذكرة

تقدم النادي الأهلي، بمذكرة عاجلة ظهر اليوم إلى رابطة الأندية المحترفة واللجان المعنية بالاتحاد المصري لكرة القدم، بخصوص التجاوزات غير الأخلاقية التي صدرت عن بعض لاعبي الفريق المنافس، عقب مباراة الأمس في بطولة الدوري بحق جماهير النادي الأهلي.

طلب الأهلي في مذكرته من رابطة الأندية المحترفة واللجان المختصة بالاتحاد اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه التجاوزات، للحفاظ على الحقوق الأدبية لجماهيره التي يرفض المساس بها.

بيراميدز يرد بعقوبات ضد المخطئين

قال هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز إن النادي يحترم جميع الأندية وإدارتها وجماهيرها ولا يقبل الإساءة لأي عنصر من عناصر المنظومة، وأنه رغم الضغوط التي يتعرض لها اللاعبون والسباب بالأمهات والآباء إلا أن ذلك لا يبرر أي خروج عن النص من جانب أي من أفراد منظومة بيراميدز.

أضاف المدير الرياضي أن نادي بيراميدز تحكمه مبادئ وقوانين وأخلاقيات ولوائح داخلية تطبق بكل صرامة على جميع أفراد منظومة بيراميدز، وهو ما تم اليوم تجاه أي لاعب مخطئ في حق نفسه أو ناديه وكذلك الغير خلال مباراة الأمس.

أضاف المدير الرياضي أن نادي بيراميدز تحكمه مبادئ وقوانين ولوائح داخلية تطبق بكل صرامة على جميع أفراد المنظومة، واللائحة تسري على الجميع دون استثناء بأي حال من الأحوال، ولا يعني النادي سواء الواقعة مثبتة في تقرير الحكم أو المراقب، من عدمه ويطبق اللائحة بشكل صارم.