«حمادة» يدفع حياته ثمنا لـ كلمة.. والمتهم: «الشرف مافيهوش هزار»

اشتشاط 'حسام ف.'، (30 سنة)، غضبا من زميله في العمل 'حمادة ز.'، (28 سنة)، بعدما تحدث أمامه عن زوجته، 'مراتك حلوة'، فسحب سلاحه 'سكينا'، وهرول خلفه حتى لحق به وسدد له طعنة في البطن، ليسقط قتيلا وسط بركة من الدماء.

لم يكن يعلم 'حمادة' الشاب الثلاثيني أن وصلة الهزار مع زميله في العمل داخل إحدى المصانع بقرية شبرا بلولة، التابعة لمركز ومدينة قطور بمحافظة الغربية، ستنتهي بمقتله.

ما إن سمع 'حسام' حديث زميله حول زوجته 'مراتك حلوة'، فوقعت بينهما مشادة كلامية، واشتد الخلاف حتى نسبت بينهما مشاجرة، فتوجه المتهم نحو البوفيه، وسحب سكينا، وحاول التعدي على المجني عليه الذي ترك المصنع وهرول داخل شوارع القرية هربا من الخوف.

ظل المتهم يهرول خلف الضحية وهو ممسكا السكين، وما إن اقترب منه تعدى عليه، وسدد له طعنة في البطن ليسقط المجني عليه قتيلا وسط بركة من الدماء.

بداية الواقعة

تلقي اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة قطور يفيد بورود بلاغ بمقتل شاب في العقد الثالث من العمر علي يد آخر بعد مشادة كلامية حدثت بينهم، قام علي أثرها المتهم بتسديد طعنه نافذة له في البطن.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعه وتبين، مصرع شخص يدعي 'حمادة .ز' بطعنة نافذة في البطن علي يد زميل له يدعي 'حسام.ف.ع' بعد مشادة كلامية بينهم، وجري نقله إلى المشرحة.

مصدر أمني

وأفاد مصدر إن المتهم مقيم في حي البساتين بالقاهرة، ويعمل مع المجني عليه في مصنع الياسمين بقرية شبرا بلوله، وأن الجاني قام بالركض خلف المجني عليه، حتي استطاع ملاحقته بجوار سور المصنع وقام بتسديد طعنه نافذة له في البطن، وذالك بسبب قيام المجني عليه بالتلفظ بالألفاظ مبتذلة علي زوجة المتهم، مما آثار حفيظته.

وتم ضبط المتهم، واقتياده إلي مركز شرطة قطور، وأخطرت النيابة العامة، للتحقيق في الواقعة، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وسؤال شهود العيان، وتفريغ الكاميرات المحيطة، وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن.

مناظرة النيابة لجثة عاطل قتله صديقه بمدينة نصر: مات بطعنة في البطن والصدر

عمرو سلامة عن تبرير جريمة القتل والتحرش بسبب الملابس: سكت الجميع ثم تكلم الحمار