مراسل «صدى البلد» يكشف تفاصيل اعتداء المستشار الإعلامي لمحافظة الإسكندرية عليه .. فيديو

كشف مصطفى الشيمي، مراسل قناة صدى البلد، عن تفاصيل اعتداء المستشار الإعلامي لمحافظة الإسكندرية عند تصوير ازدحام المواطنين في سوق الميدان.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه أراد نقل الحقيقة عن ازدحام المواطنين في سوق الميدان بالإسكندرية.

وكشف مصطفى الشيمي، مراسل قناة صدى البلد، أنه فوجئ بوجود محافظ الإسكندرية في سوق الميدان من أجل معرفة تعليقه على ما يحدث في سوق الميدان، وفوجئ  بوجود شخص يهجم عليه رافضا أن يستمر في أداء عمله الإعلامي وتصوير ما يحدث في السوق من عدم الالتزام بالتعليمات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وتابع مصطفى الشيمي، مراسل قناة صدى البلد أنه فوجئ بأن ذلك الشخص الذي تهجم عليه هو المستشار الإعلامي لمحافظة الإسكندرية، وكان يريد المستشار الإعلامي لمحافظة الإسكندرية عدم إظهار الحقيقة الكاملة وعدم كشف حقيقة ازدحام سوق الميدان بالمتسوقين بغرض تجميل الصورة وعدم رصد الواقع.

وأشار مراسل قناة صدى البلد إلى أنه عاد لمحافظ الإسكندرية ليتحدث معه ولكن المستشار الإعلامي لمحافظة الإسكندرية قام بتغطية الكاميرا بيديه وذلك في وجود المحافظ.

https://www.youtube.com/watch?v=cZQfLylGljk&feature=youtu.be&fbclid=IwAR0jPB-t6zQLtcXgADFL8xa75zPo-RDROLbU0LYw1cG_mgUNcX380FCFdbg