مران الزمالك .. تدريبات تأهيلية لـ عمر جابر و عبدالله جمعة

أدى عمر جابر وعبد الله جمعة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية خاصة على هامش مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

تفاصيل إصابة عمر جابر

وقام الثنائي بالركض حول الملعب بجانب أداء تدريبات تأهيلية آخرى، يأتي ذلك وفقا للبرنامج المخصص لهما من قبل الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني لتجهيزهما للمشاركة في التدريبات ، بسبب الإصابة التي يعاني منها الثنائي .

 

 

ويعاني عمر جابر من إصابة بشد في العضلة الأمامية، بينما يعاني عبدالله جمعة من إصابة عبارة عن كدمة في وجه القدم تعرض لها قبل مواجهة الترجي التونسي الأخيرة في دوري أبطال أفريقيا.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء إنبي المقرر له يوم الأحد المقبل في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

رونالدو يحقق رقما غائبا من 2018 في ليلة اعتلاء النصر صدارة الدوري السعودي

تاليسكا يفضح زملائه في النصر السعودي.. فيديو

تدريبات بدنية وخططية في المران الأول لـ الأهلي بجنوب إفريقيا خالد عبد الفتاح: مباراة صن داونز نقطة مهمة في مشوار الأهلي بدور المجموعات

مروان عطية: الأهلي يبحث دائمًا عن الفوز.. وجاهزون لمباراة صن داونز

وزير الرياضة يطلق إشارة بدء ماراثون القاهرة

ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الترجي

أحمد الشيخ ينضم لنادي بريبرام في دوري الدرجة الثانية التشيكي محمد الشناوي: مباراة صن داونز صعبة على الأهلي ..ونبحث عن تحقيق الفوز

كولر :لدينا ثقة في الفوز على صن داونز