مران الزمالك .. تعليمات خاصة من أوسوريو لـ محمود شبانة

منح الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعليمات فنية خاصة لمحمود شبانة مدافع الأبيض، على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز .

وشارك محمود شبانة مدافع الفريق في التدريبات الجماعية صباح اليوم بشكل كامل بعد غيابه عن مواجهة المقاولون العرب بالأمس في كأس مصر.

وفي نفس السياق وضع الجهاز الفني للفريق برنامجا تأهيليا خاصا لعمرو السيسي لاعب الوسط على هامش مران اليوم.

و أدى اللاعب مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة داخل أرضية الملعب بجانب الجيمانيزيوم، ولم يشارك في باقي فقرات المران وفقا لقرار الجهاز الفني منعا لتعرضة للإرهاق بعد المشاركة أمس أمام المقاولون العرب.

أوسوريو يخصص برنامج استشفائي للاعبين

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، برنامجا تأهيليا و استشفائيا خاصا لمجموعة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة المقاولون العرب بالأمس، خلال المران الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأدت هذه المجموعة فقرة تأهيلية خفيفة داخل أرضية ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، بجانب التدريبات الاستشفائية داخل صالة الجيمانيزيوم، وفقا للبرنامج الموضوع لهم من قبل الجهاز الفني .

و لم يشارك مجموعة اللاعبين الأساسيين في مواجهة المقاولون، في المران الجماعي وفقا لقرار الجهاز الفني، و تم الاكتفاء بالفقرة التأهيلية و الاستشفائية منعا لتعرضهم للإجهاد.

دونجا يؤدي تدريبات تأهيلية استعدادا لمواجهة فيوتشر

يواصل نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرنامج العلاجي والتأهيلي المخصص له، للتعافي من الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية والتي تعرض لها في لقاء غزل المحلة بالدوري.

وشهدت تدريبات الفريق الأول التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء، عدم مشاركة 'دونجا' وفقا لقرار الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب .

ويسعي الجهاز الطبي للفريق بالتنسيق مع الجهاز الفني لتجهيز اللاعب خلال الوقت الحالي من أجل المشاركة في التدريبات الجماعية استعدادا في أقرب وقت ممكن.

أحمد بلحاج ينتظم في تدريبات الزمالك

انتظم المغربي أحمد بلحاج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء،استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

و شارك أحمد بلحاج في التدريبات الجماعية صباح اليوم بشكل كامل، سواء في الفقرة البدنية والتأهيلية بجانب الحصة الخططية والتقسيمة الفنية استعدادا للفترة المقبلة.

جلسة أوسوريو مع لاعبي الزمالك

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز .

وفي بداية الجلسة قدم المدير الفني التحية والتهنئة للاعبين على الأداء والفوز بالأمس في مباراة المقاولون العرب والتأهل لنصف نهائي بطولة كأس مصر.

و تناقش الكولومبي أوسوريو مع اللاعبين خلال الجلسة في كافة التفاصيل والأمور الفنية التي حدثت في مواجهة المقاولون العرب بالأمس.

وطالب المدير الفني الجميع بمواصلة التركيز والعمل بكل جدية وقوة وغلق ملف كأس مصر حاليا، والتركيز على مواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث النقاط ومواصلة مسيرة الانتصارات.

وفي نهاية الجلسة أكد أوسوريو على ثقته التامة في الجميع في تحقيق الأهداف المطلوبة .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فيوتشر المقرر لها يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.