مران الزمالك.. كارتيرون يركز على زيادة المعدلات البدنية..و يطلب تقريرًا طبيًا عن حالة حازم إمام

انطلقت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي مساء اليوم الجمعة، حيث ركز الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على خضوع اللاعبين لتدريبات بدنية بالركض حول الملعب.

ويسعى الجهاز الفني للزمالك إلى زيادة معدلات اللياقة البدنية للاعبين استعدادا لمباراة غزل المحلة المقبلة.

كما أدى اللاعبون تدريبات بدنية وإطالات تحت قيادة فيرناندو مدرب الأحمال بالفريق.

مران الزمالك | كارتيرون يجتمع باللاعبين.. وعبد الله جمعة يواصل التأهيل -  بطولات

كارتيرون يطلب تقريرًا طبيًا عن حالة حازم إمام

طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة تقريرا عن حالة حازم إمام الظهير الأيمن للفريق.

وحرص كارتيرون خلال تدريبات الزمالك مساء اليوم الجمعة بملعب النادي، على استطلاع رأي الجهاز الطبي قبل الموافقة على مشاركة إمام في التدريبات الجماعية.

وخضع حازم إمام لبرنامج تأهيلي في الفترة الأخيرة بسبب معاناته من إجهاد في عضلة السمانة، وينتظر المدير الفني للزمالك رأي الجهاز الطبي لتحديد إمكانية مشاركة اللاعب في تدريبات الفريق.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اكتفاء حازم إمام الظهير الأيمن للفريق بخوض جزء خفيف من المران مساء اليوم الجمعة، وذلك بعد استطلاع رأي الجهاز الطبي للفريق، على أن يستمر اللاعب في أداء تدريبات تأهيلية منفردة.

وشارك إمام في الجزء الأول من تدريبات اليوم بأداء تدريبات الركض، ثم فضل الجهازان الفني والطبي أن يواصل برنامجه التأهيلي للوصول لحالة بدنية مثالية بعد تعافيه من الإجهاد العضلي في السمانة.

ويستعد الفريق لمواجهة غزل المحلة مساء يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

https://www.youtube.com/watch?v=gLF6t7IAPXI

خالد الغندور عن تعادل الأهلى وبيراميدز: فرحان والزمالكاوية كلهم فرحانين

الزمالك يفعل عقد شراء سيف الدين الجزيري من المقاولون العرب نهائيًا