مران خفيف لمنتخب نيوزيلندا قبل مواجهة مصر فى كأس العاصمة الليلة

أجرى منتخب نيوزيلندا بقيادة المدير الفني بيزلي حصة تدريب خفيف صباح اليوم في مقر إقامة المنتخب استعدادا لمواجهة مصر المقرر لها الساعة 10 مساء باستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأخطرت اللجنة المنظمة لبطولة كأس عاصمة مصر علي لوائح المباريات التي تنطلق اليوم وتستمر حتي 26 مارس الجاري بمشاركة 4 منتخبات هي مصر وكرواتيا وتونس ونيوزلندا.

وسيحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح مباشرة حال التعادل في المباراة، كما سيكون من حق كل منتخب إجراء ٦ تغييرات في كل لقاء.

ويلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم بقيادة حسام حسن اليوم الجمعة نظيره نيوزيلندا فى إطار مباريات كأس عاصمة مصر، والتى تقام في الفترة من 22 إلى 26 مارس الجاري.

تاريخ مواجهات مصر ضد نيوزيلندا قبل افتتاح كأس عاصمة مصر

وواجه منتخب مصر نظيره النيوزيلندي في مباراتين وديتين ضمن استعدادات الفراعنة لخوض منافسات كأس القارات التي أقيمت في المكسيك عام 1999.

تعادل المنتخب المصري مع نظيره النيوزيلندي في المباراة الأولى بهدف لمثله، وذلك بعد أن تقدم هاري ناجاتا لصالح نيوزيلندا ثم تعادل حازم إمام للفراعنة.

في المباراة الثانية استطاع منتخب مصر فيتحقيق الفوز بهدف دون رد أحرزة إبراهيم حسن في اللقاء الذي غاب عنه حسام حسن.

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا فى كأس عاصمة مصر

وتخوض مصر مباراتين في الدورة الودية، الأولى ستكون أمام منتخب نيوزيلندا، أما المباراة الثانية فتكون مع أحد طرفي المباراة الثانية وهما منتخبا كرواتيا وتونس، وستكون لتحديد الفائز بالمركز الأول، حال فاز منتخب مصر على نيوزيلندا في المباراة الأولى.

وتنطلق مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا في العاشرة مساء الجمعة باستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومن المقرر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت.

منتخب مصر بالأحمر و نيوزيلندا بالأبيض في افتتاح كأس عاصمة مصر غداً

أسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر و نيوزيلندا المقرر لها العاشرة مساء اليوم الجمعة باستاد مصر بالعاصمة الإدارية في افتتاح بطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات كرواتيا و تونس، عن إرتداء منتخب مصر القميص الأحمر و الشورت و الجورب الأسود ، بينما يرتدي منتخب نيوزيلندا الطاقم  الأبيض بالكامل .

حضر الإجتماع الفني وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة و وليد بدر مدير إداري منتخب مصر و حماده زاهر مدير التسويق باتحاد الكرة و ناصر فراج مدير إدارة المسابقات ومينا سامح إداري المنتخب .

قائمة منتخب مصر لبطولة كأس العاصمة

وأعلن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر قائمة منتخب الفراعنة، وضمت القائمة 25 لاعبا هم:

في حراسة المرمى: محمد عواد، محمد أبو جبل، المهدي سليمان، مصطفى شوبير.

الدفاع: محمد هاني، أكرم توفيق، محمد حمدي، محمد شكري، أحمد حجازي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام.

خط الوسط: مروان عطية،حمدي فتحي – مام عاشور – محمد مجدى أفشة – أحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: محمود تريزيجيه، مصطفى فتحي، مصطفى شلبى، عمر مرموش، مصطفي محمد، أحمد عاطف، محمد شريف، محمد الشامي.