مرتضى منصور: إمام عاشور هديتي للأهلي زي كهربا

تحدث مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، عن أن إمام عاشور هديته للنادي الأهلي ورئيسه محمود الخطيب، مثلما قال من قبل عن محمود عبد المنعم كهربا، حسب تعبيره.

وقال منصور: 'إمام عاشور وقع في الساحل الشمالي مع حسام غالي وخالد مرتجي وأمير توفيق وبيعمل أفلام علينا، أنا مش هدفع فيه زي الأهلي 5 مليون دولار وراتب مليون دولار'.

وأردف قائلًا: 'زي ما قولت لمحمود الخطيب هديتي ليك كهربا، بقوله النهاردة إمام عاشور هديتي ليك، لأنه نفس السلوكيات بالظبط'.

صفقة انتقال إمام عاشور إلى الأهلي

وكان الإعلامي أحمد شوبير، قد كشف أول أمس الأحد، أن الاهلي حسم صفقة التعاقد مع إمام عاشور، لاعب ميتلاند الدنماركي والزمالك السابق، متحدثًا عن أن الحارس محمد الشناوي باقٍ في صفوف القلعة الحمراء بشكل نهائي.

وقال شوبير، في تصريحات تلفزيونية، 'إمام عاشور أهلاوي بنسبة 99.9%، والإعلان خلال ساعات، والموضوع شبه حُسم بشكل نهائي'.

وأضاف شوبير أنه يتم وضوع الرتوش الأخيرة في صفقة انضمام إمام عاشور للأهلي.

وبدوره، كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن تفاصيل ساعات الحسم في صفقة الأهلي المدوية، بالتعاقد مع إمام عاشور، لاعب وسط ميتلاند الدنماركي.

وأوضح حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة «صدى البلد»،إن الأهلي كثف من تحركاته من أجل الحصول على خدمات إمام عاشور لاعب وسط فريق ميتلاند الدنماركي، بعدما منحت إدارة الأهلي، الضوء الأخضر لأمير توفيق مدير التعاقدات من أجل إنجاز الصفقة في أسرع وقت.

وتابع حتحوت، إن الأهلي يقود مفاوضات قوية في الوقت الحالي مع إدارة ميتلاند بعد الحصول على موافقة إمام عاشور لارتداءالقميص الأحمر إلى جانب التوصل لاتفاق معه على معظم بنود التعاقد، حيث يفاوض الأهلي نظيره ميتلاند، على قيمة الصفقة إلى جانب كيفية السداد والأقساط التي سيتم بها حسم الصفقة.

وأكد حتحوت، إن ميتلاند يرحب برحيل إمام عاشور، لكنه يتمسك بتحقيق أقصى استفادة مالية من الصفقة. ويفضل ترك اللاعب بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة.