مرتضى منصور : جماهير الزمالك مش هتسكت عليك يا خطيب بعد ضم قندوسي

علق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على صفقة تعاقد النادي الأهلي مع الجزائري أحمد قندوسي، لمدة أربع سنوات ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال مرتضى منصور خلال تصريحاتة، التلفزيونية: «جماهير الزمالك مش هتسكت عليك يا خطيب بعد ضم القندوسي ،إزاي عندك السولية وحمدي فتحي وأفشة ومروان عطية وتجيب القندوسي يا خطيب مدربك عايز راس حربة تجيب قندوسي ليه».

وتابع مرتضي منصور، في تصريحاته،«كنت هجيب قندوسي بـ500 ألف دولار .. والخطيب جابه بـ2 مليون دولار،رئيس وفاق سطيف كان عايز عمولة في القندوسي وأنا رفضت».

وواصل مرتضى منصور،«الزمالك اتفق مع الاتحاد لضم مروان عطية .. والخطيب دخل خطف اللاعب».

وأضاف مرتضى منصور، البداية كانت بمروان عطية، محمد مصيلحي هو من جاء ليتفاوض معي للحصول على محمود علاء، مقابل مروان عطية وطلب مني أن يكون انتقال مروان في الصيف وأخبرني بأنه لن يبيعه في يناير لأي ناد أخر ثم دخل الأهلي لخطف الصفقة، قيمة الصفقة كانت 12 مليون جنيه ثم قام الخطيب بزيارة محمد مصيلحي في منزله وأصبحت قيمة الصفقة 25 مليون جنيه تحدثت مع محمد مصيلحي فقلت له أنني لن أضم اللاعب بهذا المبلغ».

مرتضى منصور يرد على صفقة انضمام القندوسي لـ الأهلي : كيد نساء

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على صفقة انضمام الجزائري أحمد القندوسي، لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري للنادي الأهلي، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك.

وكتب مرتضى منصور، قائلا :'بعد قليل المستشار مرتضي منصور يفضح صفقات كيد النساء حتي ولو كانت غسيل اموال '..

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، انضمام أحمد قندوسي، لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري، إلى صفوف الأهلي، لمدة أربع سنوات ونصف السنة.

وأضاف أنه بعد التنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، تم إنهاء كافة الإجراءات الإدارية والمالية، مع نادي وفاق سطيف، في إطار العلاقات المتميزة التي تربط بين الناديين الشقيقين.

كما أعلن نادي وفاق سطيف الجزائري، اليوم السبت، بشكل رسمي، انضمام احمد القندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لصفوف النادي الأهلي.

وكتب نادي وفاق سطيف الجزائري عبر حسابه الرسمي على موقع 'تويتر' الآتي :' يعلن نادي وفاق سطيف عن التوصل الى اتفاق نهائي لانتقال اللاعب أحمد قندوسي إلى نادي الأهلي'.

وتابع :' كما تتقدم إدارة النادي بالشكر للاعب على كل ما قدمه للفريق و تتمنى له التوفيق في مشواره الكروي.'.

وغادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، مطار القاهرة الدولي منذ قليل في طريقها إلى المغرب، للمشاركة في كأس العالم للأندية.

وتصل بعثة الفريق إلى مدينة طنجة المغربية بعد ٦ ساعات طيران، ومنها تستقل البعثة الحافلة إلى مدينة تطوان.

ويستعد الأهلي للمشاركة في كأس العالم للأندية، حيث يستهل مشواره في البطولة بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي يوم ١ فبراير المقبل.

وخاض الأهلي مرانه ظهر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار ختام الاستعدادات بالقاهرة قبل السفر إلى المغرب.

الأهلي يتعادل مع سموحة في بطولة الجمهورية

مران الأهلي ..حسين الشحات يبدأ المشاركة في التدريبات

أخبار الأهلي اليوم .. عودة معلول وانتظام الشحات قبل السفر للمشاركة في مونديال الأندية

الأهلي يفوز على سموحة بثنائية في دوري الجمهورية

8 قرارات لمجلس إدارة الأهلي خلال اجتماع اليوم