أخبار الأهلي اليوم .. عودة معلول وانتظام الشحات قبل السفر للمشاركة في مونديال الأندية

شهدت أخبار الأهلي اليوم 28-2-2023، العديد من الأحداث المهمة التي تهم جماهير النادي، أبرزها أخر استعدادا الفريق للسفر إلى المغرب للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

أخبار الأهلي اليوم 

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة أوكلاند سيتي 

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي في أولى مبارياته ببطولة كأس العالم للأندية.

وعاد الفريق لتدريباته بعد حصول اللاعبين على راحة أمس الخميس من مران الأهلي ضمن البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للمرحلة المقبلة،وخاض اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة في «الجيم»، ثم أدوا بقية الفقرات الخططية بالملعب.

 

 

حسين الشحات يبدأ المشاركة في التدريبات

بدأ حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المشاركة في مران الأهلي استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وعاد الشحات للمشاركة في مران الأهلي بعدما غاب عن لقاء البنك الأهلي بسبب آلام بسيطة في الركبة، قبل أن يتعافى ويشارك في المران.

 

على معلول ينتظم في التدريبات استعدادا لمواجهة أوكلاند سيتي

انتظم علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الأهلي الذي أقيم اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وعاد على معلول للمشاركة في مران الأهلي بعدما قام الجهاز الفني بمنحه راحة عقب مباراة الزمالك التي فاز بها الفريق بثلاثة أهداف نظيفة في الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

 

كريم فؤاد يبدأ جلسات العلاج بعد جراحة الصليبي

تواجدكريم فؤاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في النادي على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وبدأ كريم فؤاد أولى جلسات العلاج الطبيعي بعد عودته للقاهرة عقب إجراء جراحة الرباط الصليبي التي خضع لها خارج مصر خلال الأيام الماضيةويستعد الفريق لمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي في أول مبارياته ببطولة كأس العالم للأندية.

 

الزمالك يتعاقد مع ناصر منسي 5 مواسم

شيكابالا ينافس محرز على لقب أمهر لاعب عربي في غياب محمد صلاح

الاتحاد السعودي يزف نبأً ساراً لجماهيره بشأن عقد عبد الرزاق حمدالله

اتحاد جدة يتصدر الدوري السعودي مؤقتا بفوز على الفيحاء

أحمد حجازي: رونالدو إضافة للدوري السعودي وقادرون على تخطي النصر

رونالدو مهدد بالإيقاف لأكثر من شهر بسبب يوفنتوس

من هو أوجستين روسي زميل رونالدو الجديد في النصر السعودي؟

مدرب النصر يتحدث عن كيفية مواجهة الخصوم لكريستيانو رونالدو