من هو أوجستين روسي زميل رونالدو الجديد في النصر السعودي؟

أعلن نادي النصر السعودي، تعاقده رسميًَا مع الحارس الأرجنتيني أوجوستين روسي، حارس مرمى فريق بوكا جونيور الأرجنتيني، على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، والتي لا يمكن تجديدها نظرًا لانتقال اللاعب لصفوف نادي فلامنجو البرازيلي بدءًا من صيف عام 2023.

وسيعوض الحارس الأرجنتيني روسي حارس النصر الكولومبي ديفيد أوسبينا، الذي سيغيب لفترة طويلة بداعي الإصابة.

ونشر نادي النصر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' صورًا للتدريب الأول للحارس الروسي مع الفريق النصراوي.

من هو أوجستين روسي حارس النصر الجديد؟

وروسي هو حارس فريق بوكا جونيورز منذ عام 2017 وحتى الآن، علمًا بأنه سينتقل رسميًا إلى صفوف فلامنجو البرازيلي بدءًا من صيف 2023 بعد نهاية عقده مع البوكا بنهاية الموسم الجاري، أي بعد نهاية فترة إعارته إلى النصر.

وبدأ أوجوستين، الذي تبلغ قيمته السوقية حاليًا نحو 7 ملايين يورو، مسيرته الاحترافية في صفوف شاكاريتا جونيورز الأرجنتيني عام 2014، وبعدها انتقل إلى صفوف فريق ستوديانتس الذي لعب له خلال موسم 2015-2016، ثم معارًا إلى ديفنسا في العام نفسه، وبعدها اتخذ خطوته الأهم باللعب لصالح بوكا جونيورز عام 2017.

وخلال فترة تعاقده مع البوكا منذ عام 2017 وحتى 2023، خرج روسي معارًا إلى صفوف ديبورتيس التشيلي عام 2019، ثم فريق لانوس الأرجنتيني خلال موسم 2019-2020، قبل عودته مرة أخرى إلى صفوف بوكا جونيورز، وتوقيعه لصالح فلامنجو البرازيلي بدءًأ من موسم 2023-2024 في صفقة انتقال حر.

وسيزامل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي تعاقد معه النادي لمدة موسمين ونصف الموسم بدءًا من فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وبدأ رونالدو مسيرته مع النصر السعودي، يوم الأحد الماضي، حينما خاض مباراة الاتفاق بالدوري السعودي، والتي انتصر فيها العالمي بهدف نظيف، حيث ارتدى رونالدو شارة قيادة العالمي في المباراة.

النصر السعودي يعلن اجتياز الأرجنتيني روسي للفحص الطبي

نفاد تذاكر مباراة الاتحاد ضد النصر في السوبر السعودي.. صدام رونالدو مع حجازي وحامد

أخبار النصر السعودي اليوم.. صفقة جديدة وتمديد تعاقد وتطورات صفقة مودريتش

ميسي يفاجئ الهلال السعودي بقرار تاريخي حول مستقبله

موعد مباراة مصر والسويد في ربع نهائي مونديال اليد والقنوات الناقلة